مواضيعمواضيع عامةعروض جاردن ساك وخصومات على الأثاث الخارجي | ساكو السعودية

عروض جاردن ساك وخصومات على الأثاث الخارجي | ساكو السعودية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 116

مع عروض البستنة الحالية من SACO، يمكنك شراء لوازم البستنة للمنزل، بما في ذلك الجلسات الخارجية وطاولات الطعام، دون القلق بشأن الأسعار. في الفترة الحالية، هناك خصومات للعام الدراسي الجديد 1444هـ، لذلك هناك الكثير من العروض على مختلف المنتجات. تتوفر أيضًا ديكورات الحدائق لتزيينها وتجديد مظهرها بأقل قدر من الاحتمالات. لذا استفد من العروض في جميع الفروع قبل نهاية 10 سبتمبر 2022.

Sakusaku Outdoor Sessions تتوفر خدمة التقسيط من SACO في عدد كبير من المنتجات, بما في ذلك الجلسات الخارجية, بحيث يمكن دفعها على 4, 6 أو 12 أقساط. تتكون مجموعات كراسي الحديقة من أرائك ساكو مع مقاعد وطاولة للعثور على جميع الأثاث الضروري في مجموعة كاملة بنفس التصميم للحصول على مظهر أكثر اتساقًا في الحديقة. تبلغ تكلفة مجموعة مقاعد الحديقة 1099 ريال سعودي بدلاً من 1429 ريال سعودي. ساكو هي جلسة خارجية مع طاولة قهوة بسعر 2099 ريال سعودي بدلاً من 2399 ريال سعودي.
ديكورات المنزل، مثل المزهريات، هي جزء أساسي من ديكور المنزل العام، مثل حديقة منزلك. يمكنك إضافة بعض الإضافات البسيطة إلى ديكور الحديقة لتغييره عن الشكل الطبيعي للحديقة الجميلة. مع نشرة SACO، التي قدمها لنا بمناسبة العام الدراسي الجديد المقبل، وجدنا: هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها والشراء، لذلك هناك أشكال مختلفة من الأواني. هناك أيضًا أرضيات من الخشب الصلب أو العشب الصناعي يمكن وضعها خصيصًا حسب اختيارك ومن المؤكد أنها ستكون إضافة رائعة للحديقة. 100 × 300 سم عشب صناعي+شبكة ظل بسعر 219 ريال سعودي بدلاً من 269.75 ريال سعودي.