مواضيعمواضيع عامةمثل القطن. الحليب المخبوز مع العجين السحري مقرمش وخفيف لوجبة إفطار وعشاء سريعة وسهلة

مثل القطن. الحليب المخبوز مع العجين السحري مقرمش وخفيف لوجبة إفطار وعشاء سريعة وسهلة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 272

خبز الحليب مع العجين السحري مقرمش وخفيف مثل القطن. تريد الأمهات منهم صنع الخبز في المنزل. نظرًا لأنها جيدة في العديد من الأطباق المختلفة، فلن يكون صنع الخبز أمرًا صعبًا. إنه لا يمانع في خبز الخبز الناجح، وكذلك تزويد الطفل بالكثير من العناصر الغذائية المهمة. أنت تبحث عن طريقة لجعل طفلك يأكلها. إنه خبز الحليب الهش، وهو أحد أفضل أنواع المخبوزات التي يقبلها الكثير من الناس والتي كانت مطلوبة بشدة من قبل ربات البيوت في الآونة الأخيرة، حيث نحرص خلال هذا الوقت على توفير الأطعمة التي تحفز جهاز المناعة لمكافحة الأمراض الفيروسية والالتهابات. معمم. اليوم سوف نتعلم معًا كيفية صنع خبز الحليب بسهولة في المنزل.

أضف إلى كوب صغير من الخميرة والسكر وماء الورد، مزيج واسمحوا الوقوف. سخني الماء على النار حتى يسخن، ثم اسكبه فوق خليط الدقيق، واخلطيه باستمرار حتى تصبح المكونات متجانسة، وغطيه واتركه قليلاً حتى تتفاعل المكونات. أضيفي خليط الخميرة إلى الدقيق ثم اخلطي المكونات حتى تحصلي على عجينة صلبة وناعمة لا تلتصق بيدك عند العجن. ادهني الخليط بزيت الزيتون وغطيه واتركه لمدة نصف ساعة حتى يتخمر. قسّم العجينة إلى كرات من نفس الحجم، وشحمها بالزيت، وضعها على صينية واتركها تتخمر حتى تتخمر.
خبز الحليب السريع العجين الياباني السحري وخبز الحليب اللذيذ بسيط ومصنوع من مكونات يمكن العثور عليها في كل منزل. قمنا بإعداد خبز الحليب اللذيذ مع إضافة الخبز الطبيعي، مما يجعل هذه الوصفة سهلة واقتصادية، حيث تتوفر المكونات في كل منزل. يمكن تناول الخبز مع المربى أو نوتيلا. يجب ملؤها بالنوتيلا أو الجبن قبل الخبز. أربعة أكواب من الدقيق تساوي 580 جرام نصف ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية كوب واحد بالإضافة إلى ملعقتين كبيرتين من الحليب 1/4 كوب زبدة يساوي 50 جرام بيضة ملعقتان كبيرتان من الحليب المجفف رشة ملح 1/4 كوب سكر عجينة سائلة محسنة
كوب ثالث من الدقيق التحضير: أولاً نصنع محسن العجين في وعاء. فقط أضف ربع كوب من الماء وثلث كوب من الدقيق. ضع المقلاة على النار واستمر في التقليب باستمرار حتى يصبح الخليط سميكًا وشفافًا جدًا. يتم ضغط الخليط باستمرار. تُرفع عن النار، ثم تُنقل إلى وعاء وتوضع جانباً. في الخلاط الكهربائي أو الوعاء، يمكنك استخدام خلاط يدوي أو ببساطة دلك باليد عن طريق إضافة الدقيق والسكر والخميرة الفورية ومحسنات الخبز التي صنعتها من قبل. في وعاء آخر، أضيفي الحليب الساخن والبيض، واخفقي حتى يصبح ناعمًا، وأضيفي الحليب المجفف إلى الدقيق، واخلطي الحليب والبيض ودلك لمدة 4 دقائق حتى تصبح العجينة صلبة، ثم أضيفي الزبدة ودلك. نقوم بفركه جيدًا بالخلاط حتى نشعر أنه في مكانه أو حتى يصبح طريًا حتى لا يلتصق بأيدينا.

Exit mobile version