مواضيعمواضيع عامةمشكلة فشل إشارة السيارة وسعر إشارة الانعطاف

مشكلة فشل إشارة السيارة وسعر إشارة الانعطاف

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 194

تعد إشارات الانعطاف في السيارة واحدة من أهم ميزات السلامة أثناء القيادة. إذا أراد السائق الانعطاف يمينًا أو يسارًا، فيجب إضاءة اللافتات حتى يعرف السائق خلفك وجهتك المستقبلية. في حالة حدوث خلل في إشارات السيارة، ستفقد الكثير من معدات السلامة الخاصة بك وستأخذ منعطفًا دون معرفة أن الإشارات لا تعمل ويمكن أن تسبب حوادث. كيف تعرف ما إذا كانت إشارات الانعطاف، إشارة السيارة، تعمل بشكل صحيح أم لا؟
تمر المؤشرات بما يسمى بالمراحل الوامضة، المسؤولة عن تشغيل الإشارات وإيقافها مع كل حركة للذراع. هو جهاز كهربائي يعمل بالتتابع، مما يعني أنه يعمل ويغلق واحدًا تلو الآخر عند تحريك ذراع الإشارة إلى اليمين أو اليسار. إنه أيضًا الجزء الذي نسمعه عند تشغيل الإشارة والذي ينبهك حتى تتمكن من إيقاف تشغيل تلك الإشارة عند الانتهاء من الدوران. السيارات الحديثة لديها الآن إيقاف تلقائي لإشارات الانعطاف بعد تحويلها بزاوية كافية.
على سيارات تويوتا، وسيارات لكزس بشكل عام، توجد إشارة الانعطاف هذه على لوحة بالقرب من دريكسون، لكن معظم السيارات تحت غطاء المحرك. لمعرفة أين يكون هذا الجزء الكهربائي مسؤولاً عن تشغيل إشارة السيارة وإيقافها، نوصيك بقراءة دليل سيارتك. علامات مشكلة إشارة السيارة حتى إذا تمكنت من معرفة المكان الذي تكون فيه إشارة الانعطاف مسؤولة عن تشغيل الإشارة على سياراتك, قد يكون من الصعب عليك الحفاظ عليها بنفسك. سنعرض لك الآن سلسلة من العلامات التي تشير إلى وجود مشكلة في هذا الفلاش.
هذا أمر طبيعي، حيث توجد مشكلة في هذا الفلاش لا تسبب ضوءًا على إشارات انعطاف السيارة. إشارة الانعطاف هذه هي التي ترسل الإشارة الكهربائية إلى إشارات الانعطاف. عندما تتوقف هذه الإشارة، من الطبيعي أن يتوقف الشعر عن المرض. في معظم الحالات، يتسبب هذا في انقطاع إشارة الانعطاف، مما يؤدي إلى فتح الدائرة، وبالتالي لا تعمل الإشارة. إشارة السيارة لا تتوقف. إنه عكس ذلك تمامًا. يمكنك تحريك ذراع إشارة الانعطاف إلى اليمين أو إلى اليسار. بعد ذلك، تبدأ الإشارة في العمل، ولكن المشكلة هي أن الإشارة لا تتوقف عن العمل.
من النادر حدوث عطل في المصابيح الأخرى، ولكنه قد يتسبب أيضًا في حدوث مشكلات كهربائية في السيارة ويسبب تداخلًا مع المصابيح الأخرى. إذا كانت هناك مشكلة في الفلاش، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات في أجزاء أخرى من السيارة. نتيجة لذلك، قد تكون هناك مشكلة في المصابيح الأمامية أو في الاسطبلات الخلفية. كيف أعرف ما إذا كانت إشارة الانعطاف جيدة؟ إذا كانت هناك مشكلة في إشارات الانعطاف، فهذا لا يعني وجود مشكلة في الفلاش، ولكن بدلاً من ذلك، تحتاج إلى التحقق من ذلك بثلاث طرق.
أنت تعرف الآن مكان إشارة الانعطاف في سيارتك وقد فتحت اللوحة الكهربائية. لسوء الحظ، سترى الكثير من إشارات الانعطاف والأجزاء الكهربائية الأخرى على هذه اللوحة. يبقى السؤال، كيف أعرف أن هذه هي المشكلة؟ الحل الأبسط هو ضبط موضع ضوء المؤشر على هذه اللوحة. إذا انتقلت المشكلة الكهربائية إلى موقع آخر في السيارة، فهذا يعني أن هذا الفكري يحتاج إلى تغيير. يمكن أن يساعدك اختبار 6 فولت، على الرغم من أنه ليس الطريقة الصحيحة والمضمونة لاختبار واختبار محرك الأقراص المحمول.
إذا كانت المؤشرات تعمل بشكل صحيح، فإن الطابعة بها مشكلة وتحتاج إلى استبدالها. يمكن اعتبار اختبارات التحمل أحدث وأفضل اختبار للكشف عن المشاكل الكهربائية. الآن تحتاج إلى إعداد جهاز لقياس المقاومة وتوصيله باللوحة. إذا وجدت أن المقاومة تتراوح بين 50 و 120 أوم، فهذا يعني أن هناك إشارة انعطاف غير صحيحة. ما سعر إشارة الفلاش؟ يختلف سعر هذا الفلاش حسب المنطقة التي تتواجد فيها. ومع ذلك، إذا تم تأكيد أن هذا الجزء هو المشكلة، فيجب استبداله.
خطوات تغيير إشارات دوران السيارة ابدأ بفتح صندوق المصاهر الموجود أسفل غطاء المحرك. قم بتشغيل الاختبار على محرك الأقراص المحمول في هذه النافذة. عندما تجد المشكلة، يمكنك القضاء عليها ووضع المشكلة الجديدة في مكانها. هناك العديد من الومضات المسؤولة عن تشغيل الكهرباء في المرايا الجانبية والزجاج، وكذلك في المصابيح الأمامية والخلفية، وكذلك في داخل السيارة. المراجع 3 أعراض مرحل إشارة الانعطاف الخاطئ (وكيفية التحقق)