مواضيعمواضيع عامةكرات اللحم في الصلصة هي أسهل وأسرع طريقة وطعم أفضل من المطاعم

كرات اللحم في الصلصة هي أسهل وأسرع طريقة وطعم أفضل من المطاعم

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 121

كرات اللحم مع الصلصة هي واحدة من أكثر الأطباق اللذيذة واللذيذة. إنهم محبوبون من قبل كل من الشباب وكبار السن. إنهم محبوبون ومفضلون من قبل الجميع. غالبًا ما يتم تناولها في المطاعم بسبب نكهتها الخاصة والمميزة، ولكن لا يمكن ضمانها من حيث الصحة. لهذا نقدم لك طريقة لتحضيرها بتتبيلة خاصة تمنحها نكهة رائعة حتى تتمكن من تحضيرها في المنزل بطريقة سهلة ومضمونة لتناولها في المطاعم. يتميز بقيمته الغذائية العالية وفوائده الصحية وسهولة وسرعة تحضيره. يمكنك أيضًا تجربة كبة الدجاج وستحبها. يمكنك العثور على داعمينا أدناه. نحن نقدم لك طريقة لجعل كرات اللحم في الصلصة تعمل دون عناء مع أكثر الوصفات اللذيذة على موقع Educafni.

¼ ملعقة صغيرة من الملح. ⅓ ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود. 1 ملعقة صغيرة من صلصة الخردل. التحضير اتبع هذه الخطوات لتتعلم كيفية صنع كرات اللحم بالصلصة بخطوات بسيطة بطريقة لذيذة، دون بذل الكثير من الجهد وفي وقت قصير جدًا. وهي على النحو التالي: إعداد وعاء عميق وإضافة اللحم المفروم والبصل المبشور وهريس الثوم والبيض والملح والفلفل الأسود والحليب. الخبز، ثم اعجن جيدًا باليد حتى تصبح المكونات متجانسة. ثم نقوم بتشكيل خليط اللحم إلى كرات بالحجم المطلوب.
بعد ذلك، نقوم بإزالة الكرات من المقلاة. ثم أضيفي الزبدة إلى المقلاة واتركها تذوب. ثم يضاف الدقيق ويقلب باستمرار حتى يصبح الخليط متجانسًا لمدة 4 دقائق. بعد ذلك، أضيفي الماء وقلبي قليلاً. ثم يضاف الملح والفلفل الأسود ويقلب بلطف. ثم أضيفي صلصة الخردل والقشدة وقلبي برفق حتى يصبح الخليط ناعمًا. بعد ذلك، أضيفي كرات اللحم المقلية وحركيها برفق، ثم غطي المقلاة واتركيها لمدة 7 دقائق. ثم قم بإزالة المقلاة من الحرارة. ثم نقدم كرات اللحم في الصلصة على طبق التقديم مع الأرز مع المعكرونة أو السلطة وفينو فيفو. مع شفاهنا وشفاهنا

Exit mobile version