مواضيعمواضيع عامةشرح كيفية إرسال تحويل مصرفي دولي عبر STC Pay عبر ويسترن يونيون أو البنك

شرح كيفية إرسال تحويل مصرفي دولي عبر STC Pay عبر ويسترن يونيون أو البنك

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 135

تقدم stc لعملائها محفظة رقمية يمكنهم من خلالها استلام وتحويل الأموال بسهولة من خلال محفظة stc pay. مع هذه المحفظة، يمكنك بسهولة تحويل الأموال في المنزل وإرسال التحويلات الدولية عبر STC Pay. فيما يلي شرح كامل لكيفية تحويل الأموال عبر stc pay وجميع المعلومات حول هذه الخدمة.

أدخل المبلغ الذي تريد تحويله إلى المملكة العربية السعودية. سترى قيمة المبلغ بالدولار أو بالعملة التي تختارها. اقبل الشروط والأحكام في أسفل الصفحة، ثم انقر للمتابعة. بعد مراجعة البيانات التي تظهر أمامك بعناية، انقر فوق الزر تحويل. سترى رقم MTCN، وهو رقم تتبع الإرسال. في المرة التالية التي ترسل فيها الأموال إلى نفس الشخص، ستظهر تفاصيلها في القائمة. يمكنك ببساطة إرسالها دون الحاجة إلى إعادة إدخال البيانات. مشكلة التحويل المصرفي الدولي stc pay إذا كنت تواجه مشكلة التحويل المصرفي الدولي stc pay «التحويل معلق»، فهذا يعني أنك بحاجة إلى شحن سورة بهوية المستلم
قم بتحميل نسخة من معرف المستلم وأي مستندات أخرى مطلوبة لعملية النقل. تأكد أيضًا من تطابق عملة التحويل مع عملة الحساب المصرفي للمستلم عند تحويل المبلغ إلى حساب مصرفي. رسوم التحويل الدولي البالغة 15 ريالًا stc هي قيمة رسوم التحويل الدولي لـ stc pay. ما هو الحد الأقصى للتحويلات الدولية باستخدام stc pay؟ لا يوجد حد للتحويل اليومي طالما أن مبلغ التحويل الشهري لا يتجاوز 20,000 ريال شهريًا.