مواضيعمواضيع عامةاستخدام السيارات الآلية في جدة مقابل 7,000 ريال ورؤية بعضهم البعض لذوي الدخل المنخفض

استخدام السيارات الآلية في جدة مقابل 7,000 ريال ورؤية بعضهم البعض لذوي الدخل المنخفض

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 112

سيارات أوتوماتيكية مستعملة في جدة. يرغب كل مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية في شراء سيارات بناقل حركة أوتوماتيكي والابتعاد عن السيارات اليدوية أو العادية لزيادة الراحة والرفاهية أثناء القيادة. بالإضافة إلى ذلك، من السهل قيادة السيارات الأوتوماتيكية وتجعل من السهل على السائق التحكم في السيارة بسرعة وسهولة أكبر. نقدم مجموعة واسعة من السيارات المستعملة ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي المعروضة في السوق السعودي بأسعار خاصة تبدأ من 7,000 ريال بالمواصفات والأميال التالية.

سعر فورد كابري المستعملة في جدة هو 8,000 ريال. دودج جراند كارافان 1998 هو ناقل حركة أوتوماتيكي مستعمل مع الدفع الرباعي وسعة 3600 سم مكعب ولديه قوة 225 حصان و 355 نيوتن متر من عزم الدوران. متر. يبلغ عدد المسافات المقطوعة بالسيارة 140 ألف كيلومتر. موقع السيارة في جدة، في منطقة الشرفية. السيارة في حالة جيدة، مع خدوش وأضرار طفيفة للهيكل نتيجة للاستخدام. اللون أصلي. يحتوي على تكييف، بلوتوث، راديو، مثبت السرعة، قفل مركزي، مرايا كهربائية ونوافذ، أنظمة أمان، مدخل USB، مشغل MP3، نظام مساعدة الارتفاع.
طراز فورد كراون فيكتوريا 2000 هو سيارة سيدان أوتوماتيكية كبيرة بمحرك ثماني أسطوانات بقوة 4600 سم مكعب 224 حصانًا ويولد عزم دوران 455 نيوتن متر. يبلغ عدد المسافات المقطوعة بالسيارة 364 ألف كيلومتر. موقع السيارة في جدة، في حي بني مالك. تعرضت السيارة لحادث بسيط ويحتاج الهيكل إلى الإصلاح. تم إعادة طلاؤها جزئيًا. يتضمن وسائد هوائية، قفل مركزي، شاشة لمس متعددة الوسائط، مدخل USB و AUX، راديو بلوتوث، مشغل MP3.