مواضيعمواضيع عامةاسأل عن راتب المتقاعدين محرم 1444 «المؤسسة السعودية للتأمينات الاجتماعية»

اسأل عن راتب المتقاعدين محرم 1444 «المؤسسة السعودية للتأمينات الاجتماعية»

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 211

راتب المتقاعدين هو محرم 1444، وفقا للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، نحن على بعد يومين فقط من تاريخ الدفع الشهري الرسمي. سيتم إيداع استحقاقات التقاعد لشهر أغسطس الخميس المقبل، 27 محرم 1444 يتوافق مع 25 أغسطس 2022. يمكن دفع المتقاعدين عند التقاعد, سواء كانوا مدنيين متقاعدين, عائلات المتقاعد المتوفى, أفراد عسكريون متقاعدون أو أسر تستفيد من المعاش العسكري المتقاعد المتوفى. اتبع الخطوات أدناه للتعرف على الخطوات التي يتم من خلالها دفع مزاياك على الموقع الرسمي لوكالة الضمان الاجتماعي.

لعملاء #التأمينات_الاجتماعية الأفراد، نشارككم خطوات التسجيل للوصول إلى الخدمات والاستفادة منها من خلال #الموقع_الموحد #GOSI — الضمان الاجتماعي (@SaudiGOSI) 22 أغسطس 2022 الموقع الموحد لعملاء الضمان الاجتماعي السعودي 1444. أعلنت المؤسسة العامة للتأمين الليلة الماضية أن Social أطلقت الموقع الموحد لخدمة جميع عملاء التأمين بشكل مستقل ومباشر. أكمل خدماتك ومعاملاتك. إليك كيفية استخدام الموقع الموحد لصاحب العمل: أولاً، قم بالوصول إلى الموقع الموحد، واستكمل خدماتك ومعاملاتك الإلكترونية.
اختر أيضًا تصنيف شركتك (الأفراد – الشركات – الكيانات). ويلي ذلك اختيار النظام التابع لها (My Insurance، منصة أصحاب الأعمال – ميثاق، منصة لتقديم الخدمات للجهات الحكومية). أيضًا، للتحويل المباشر، اختر خدمات الأعمال. في النهاية، حدد النظام الذي تخضع له، ثم نوع الخدمة المطلوبة وبدء الخدمة. فوائد الاشتراك الاختياري 2022 معاشي اختياري المؤسسة العامة السعودية للتأمين 1444 باختصار، تجدر الإشارة إلى أنه تم إنشاء فرع جديد للمعاشات تابع للضمان الاجتماعي السعودي. إنه معاش اختياري يسمح لفئات معينة من المواطنين بالمشاركة طواعية. تطبق الشروط. الفئات إلزامية بالنسبة لهم. تشمل هذه الفئات:

Exit mobile version