مواضيعمواضيع عامةنموذج الاتصال الرسمي للعاطلين عن العمل في العراق – الرعاية الاجتماعية 2022 – sap.gov.iq

نموذج الاتصال الرسمي للعاطلين عن العمل في العراق – الرعاية الاجتماعية 2022 – sap.gov.iq

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 128

سنتابع معك نموذج البطالة في العراق. ازداد البحث لساعات، خاصة بعد أن أعلنت وكالة الحماية الاجتماعية قبل ساعات قليلة عن قرار وزارة العمل والرعاية الاجتماعية العراقية بإعادة فتح نموذج المساعدة الاجتماعية لعام 2022 للعاطلين عن العمل. إنه انتظار طويل للعاطلين عن العمل. في هذه المقالة، سنتبع رابط التسجيل إلى النموذج الجديد في قاعدة بيانات دعم الفقر أو العلاوات العراقية ونتعرف على كيفية إضافة أطفالك ومتابعيك من خلال بوابة الوزارة الجديدة. سنتعرف أيضًا على الشروط المطلوبة معك. اتبع في نهاية المقال في علمني.

الخبر السار هو أن فتح التطبيق سيتم في غضون 3 أشهر من الإعلان الذي يبدأ اليوم. هذا يظهر لنا كثيرًا أن الوزارة تريد ضم العديد من المحتاجين في العراق, سواء كانت بطالة, عجز, قلة الدخل الثابت, حالات الطوارئ والعديد من الفئات المدرجة في هذه استمارة الحصول على المساعدة, التاريخ الذي حدده الوزير, دكتور. عادل حشوش الركابي, يكون. كما ذكرنا أعلاه، سيبدأ التقديم يوم الاثنين 22 أغسطس 2022، وسيستمر التقديم حتى الأربعاء 22 نوفمبر 2022 على الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
هناك العديد من الشروط التي يجب الوفاء بها للمنفعة الاجتماعية أو، كما يشتهر العراق، لشكل البطالة. أعلنت الهيئة ذلك على الموقع الرسمي. يمكنك معرفة ما إذا كان موقع الويب لا يفتح لك بسبب الضغط الشديد. بالطبع، أولئك الذين هم في أمس الحاجة لديهم الأولوية عندما يتعلق الأمر بالقبول. في هذه المقالة، نشرح الشروط: الأشخاص ذوي الإعاقة. تم سجن الأسرة لأكثر من عام. الأرامل. النساء المطلقات. زوجة المفقود. الفتيات العازبات. الشباب الذين صدرت بحقهم أحكام بالسجن لأكثر من عام. الطلاب الذين تزوجوا حتى الصف السادس الإعدادي والمتواجدين في ملاجئ الطوارئ في العراق. العاطلين عن العمل أو أصحاب الوظائف ذات الأجور غير المستقرة.
سنزودك بجميع المعلومات التي تحتاجها للوصول إلى النموذج الذي تحتاجه للتقديم من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة. نوصي بإرسال بيانات الطلب باستخدام جهاز كمبيوتر وليس هاتف محمول حتى لا تواجه أي مشاكل أو صعوبات في ملء البيانات عند تحديث البيانات أو تسجيلها. الوصول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية من خلال الرابط الرسمي spa.gov.iq. إذا كان الموقع لا يعمل من أجلك، فحاول العمل معك مرة أخرى لاحقًا، لأن هذا يخلق ضغطًا. بعد ذلك، انقر فوق نموذج الرعاية. اختر نوع وثيقة الهوية، ثم أدخل بيان الرقم الوطني، والاسم الثلاثي، واسم الأم، وتفاصيل الإقامة، والمؤهلات، وما إلى ذلك.