مواضيعمواضيع عامةأقوى مزيج هندي لإنبات فراغات الشعر وإطالة أمدها بسرعة صاروخية… جربه ولن تصدق النتيجة في 7 ليال

أقوى مزيج هندي لإنبات فراغات الشعر وإطالة أمدها بسرعة صاروخية… جربه ولن تصدق النتيجة في 7 ليال

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 118

الشعر هو تاج المرأة، والشعر الطويل يعطيها مظهرًا جذابًا، لذلك تسعى معظم الفتيات لإطالة شعرهن، وليس قصه. ربما تكون المرأة الهندية أشهر النساء لطول شعرهن، بالإضافة إلى مظهرهن الرائع، وذلك بفضل الخلطات الهندية التي تضمن إطالة الشعر ونمو التجاويف بسرعة كبيرة. سنتعرف على بعض هذه الخلطات والمكونات الرئيسية التي تحتوي عليها وكيفية تطبيقها على الشعر لتحقيق شعر طويل وقوي ولامع.

واحدة من أهم الخلطات الهندية لتمديد الشعر وإنبات الفراغات هي أوراق الكاري، وهي وصفة طبيعية وفعالة ومثبتة. تشمل المكونات البصل المقشر والمفروم. 1 كوب من أوراق الكاري. كوب برينجراج الورقي. طريقة التحضير: قم بتقطيع جميع المكونات المذكورة في محضر الطعام. ثم ضع نصف لتر من زيت جوز الهند في الأعلى. ضع الخليط على النار لمدة عشر دقائق. نستمر في التحريك حتى حلول الظلام. اترك الخليط ليبرد ثم يصفى. ينتشر الخليط على الشعر ويترك لمدة ساعة كاملة.
وصفة الألوة فيرا لتمديد الشعر وتكثيف الألوة فيرا يعزز نمو الشعر وتجديد المساحات في فروة الرأس. المكونات كمية جيدة من جل الصبار المعروف باسم الألوة فيرا. ملعقتان كبيرتان من الماء. رذاذ كيفية تحضير هلام الألوة فيرا يتم الحصول عليها من الورقة الخضراء من الألوة فيرا. يتم سحقها جيدًا للحصول على ملمس ناعم وسلس. أضف كمية الماء. أضف الخليط إلى البخاخ. انشر الخليط على الشعر الرطب. تتكرر الوصفة أكثر من مرة في الأسبوع للحصول على شعر طويل وسميك. بخاخ كورونا لوصلات الشعر بسرعة لإطالة الشعر في وقت قصير، والحفاظ على لونه وحمايته من الشيب. استخدم عشب إكليل الجبل
أحضر رذاذًا مع لتر من الماء المغلي وضع حفنة من عشب إكليل الجبل. رج الزجاجة واتركها في الثلاجة لمدة 48 ساعة. ثم رش هذا الرذاذ مع كل نمط وستجد نتيجة سريعة على طول شعرك. بخاخ وصلات شعر القرنفل لإطالة وتكثيف الشعر. استخدم رذاذ القرنفل، لأنه يساعد على إنبات مساحات الشعر والقضاء على قشرة الرأس في وقت قصير. أحضر كوبًا من الماء وضعه على الموقد. قبل الطهي، أضيفي ملعقتين كبيرتين من القرنفل واجعل الخليط يغلي. اترك الخليط ليبرد تمامًا ثم ضعه في رذاذ مغلق. رش الخليط بعد الغسيل بالماء والشامبو وفي كل مرة تقوم فيها بتنظيف شعرك.