مواضيعمواضيع عامةوصفات لإطالة شعرك وحل مشاكلك وجعله حريريًا

وصفات لإطالة شعرك وحل مشاكلك وجعله حريريًا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 123

وصفات وصلات الشعر وحل المشكلات نقدم لك اليوم بعض الوصفات لتمديدات الشعر من مواد طبيعية في كل منزل لا تضر بصحة الشعر، مثل مستحضرات التجميل الكيميائية التي، مع الاستخدام المتكرر، تتلف الشعر وتتسبب في تساقطه أكثر. هذه الوصفات مناسبة لجميع أنواع الشعر ويمكن استخدامها من قبل كل من الرجال والنساء. وصفة الثوم واللبن يعتبر الثوم مكونًا طبيعيًا ممتازًا لصحة الشعر، حيث يرطب الشعر وينعمه. من ناحية أخرى، يغذي الزبادي الشعر وفروة الرأس ويجعل الشعر ينمو بشكل أسرع. يجب أن تأخذ قدرًا عميقًا وتضع فصين كبيرين من الثوم المفروم أو قطعتين صغيرتين في الأعلى. عبوة من الزبادي الكامل، قلبي جيدًا وضعي الخليط على الرأس والشعر مع تدليك مستمر حتى تدخل المكونات إلى فروة الرأس وتتغلغل بين مسام الشعر. اتركي الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي الشعر بالماء والشامبو. يفضل استخدام شامبو الأطفال بحيث يكون خاليًا من المواد الكيميائية. يمكن تكرار هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.
وصفة لزيت جوز الهند وزيت الزيتون يجب أن تحمل قدرًا عميقًا نضع فيه تعليقتين من زيت الزيتون ونضع 2 من زيت جوز الهند المعلق في الأعلى. امزج الخليط جيدًا، ضع المكونات على نار خفيفة حتى تسخن قليلاً، ثم اترك الخليط ليبرد. بعد ذلك ضعي الخليط على الشعر مع تدليك جيد للشعر حتى النهاية ودلكي فروة الرأس جيداً، اتركي الخليط لمدة 20 دقيقة وضعي منشفة دافئة على الشعر حتى يمتص الشعر الخليط جيداً ثم اغسليه بالماء والشامبو. يمكن تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع وستحصل على شعر طويل. وصفة زيت الخروع والبطاطس هذه الوصفة ممتازة وأثبتت فعاليتها في إطالة الشعر وزيادة كثافة الشعر. يجب أن تأخذ 2 بطاطس مهروسة كبيرة وتضيف 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع. اخلطي المكونات جيدًا وضعي الخليط مباشرة على الشعر والرأس أثناء تدليك فروة الرأس والشعر من البداية إلى النهاية. نترك هذا الخليط لمدة 20 دقيقة، ثم نغسل الشعر بالماء الدافئ وشامبو الأطفال. يمكن تكرار هذه الوصفة مرة كل أسبوعين وستجد النتيجة على الفور وتزيد من طول وكثافة الشعر.
يعد استخدام زيت حبة البركة من أكثر الزيوت المفيدة والمغذية لفروة الرأس والشعر من الجذور إلى الإفراز. نقدم لك اليوم وصفة خاصة جدًا للشعر لتغذيتها وإطالة أمدها، وهي المايونيز وزيت حبة البركة. نضع في قدر عميق ونضع معلقين كبيرين من المايونيز عليه، ثم نضيف اثنين من المعلقات إليهم. رشي زيت حبة البركة ثم اخفقها جيدًا حتى تمتزج في خليط واحد متماسك. ثم نطبق الخليط على الشعر من الجذر إلى الحافة مع تدليك مستمر لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك نغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو. يفضل استخدام شامبو أطفال خالٍ من المواد الكيميائية. تتكرر هذه الوصفة كل 7 أيام وستجد النتيجة بعد التكرار الثاني.
نحن نقدم لك وصفة جديدة لنمو الشعر والتمديدات وتغذية الشعر. الزنجبيل يغذي الشعر من الجذور إلى الأطراف. الزنجبيل يحفز الدورة الدموية ويحفزها. سنضيف سلسلة من الزيوت التي تطيل وتغذي الشعر. يجب أن يكون لديك المكونات التالية: 1. مسحوق زنجبيل كبير لتعليق فريسكو. 2 زيوت زيتون معلقة كبيرة. تحتاج إلى خلط المكونات مع التدليك لمدة 5 دقائق وتركها على الشعر لمدة نصف ساعة. ثم شطف شعرك بالشامبو، ويفضل أن يكون شامبو للأطفال بدون مواد كيميائية. تتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.