مواضيعمواضيع عامةتقدم جامعة الأمير سطام 750 مكانًا إضافيًا للقبول في تخصصات معينة.

تقدم جامعة الأمير سطام 750 مكانًا إضافيًا للقبول في تخصصات معينة.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 115

منذ عام 2021، حققت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز تقدمًا كبيرًا في النشر العلمي في العديد من المجالات العلمية المصنفة في قواعد البيانات العالمية، وخاصة Scopus و Web of Science. أعلنت السجلات الإحصائية لمكتب عميد البحث العلمي بالجامعة عن زيادة معدلات النشر لأعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة، وبحسب قاعدة بيانات Scopus، تجاوزت 1100 مقالة علمية بنهاية مايو.
جامعة الأمير سطام هي جامعة حكومية سعودية تقع في منطقة السيح، محافظة الخرج، المملكة العربية السعودية. وتشرف عليها وزارة التعليم السعودية. يشغل الدكتور عبد الرحمن بن هلال الطالحي منصب رئيس الجامعة الحالي منذ رمضان 1442. يتضمن التسجيل في جامعة الأمير سطام تقديم عملك للتسجيل عن طريق إدخال البيانات المطلوبة في التطبيق والتأكد من صحة المعلومات التي تقدمها. قم بتنظيم الطلبات وفقًا لمجالات الموضوع المطلوبة واحتفظ بالتخصص المطلوب في الأعلى. يجب ألا تكون مسجلاً في مؤسسة تعليمية جامعية أخرى.
كلية الطب البشري بجامعة سطام. مدرسة طب الأسنان. كلية الصيدلة، جامعة الأمير سطام. كلية إدارة الأعمال. كلية التمريض لديها طاقمها. كلية الهندسة بجامعة الأمير سطام. كلية التربية بلغاتها المختلفة. كلية العلوم الطبية. يجب أن تكون شروط القبول الإضافية في جامعة الأمير سطام 1444 قد حصلت على شهادة البكالوريا أو ما يعادلها من البكالوريا في المملكة أو في الخارج. يجب أن يكون Abitur أو ما يعادله Abitur قد تم إصداره قبل خمس سنوات كحد أقصى. يجب أن يكون الطالب قادرًا على اجتياز اختبار الكفاءة واختبار الأداء وفقًا للتخصصات المطلوبة. يجب أن يكون الطالب في حالة طبية جيدة.