مواضيعمواضيع عامةإعداد النتيجة التحضيرية السادسة في العراق 2022، الجولة الأولى للطلاب التطبيقيين والبيولوجيين والأدبيين. يمكنك تحميل أسماء الطلاب الناجحين في السنة التحضيرية السادسة 2022

إعداد النتيجة التحضيرية السادسة في العراق 2022، الجولة الأولى للطلاب التطبيقيين والبيولوجيين والأدبيين. يمكنك تحميل أسماء الطلاب الناجحين في السنة التحضيرية السادسة 2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 117

نتائج السنة التحضيرية السادسة العراق 2022 الجولة الأولى برقم الامتحان تاريخ اعلان نتائج السنة التحضيرية السادسة 2022 تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي العراقيون اكثر من موعد للمشاركة بنتائج الجولة التحضيرية الاولى السادسة العراق 2022 بين 20 و 25 اب/اغسطس سيتم الإعلان عنها. إلا أن الوزارة لم تذكر أن التعليم العراقي كان حتى الآن هو الموعد النهائي أو الموعد المحدد لعقد المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل معدلات نجاح نتائج الإعداد السادس في عام 2022 وأسماء الطلاب الأوائل وموعد امتحانات الجولة الثانية. وفي سياق آخر، أعلنت الوزارة أن نتائج الإعداد السادس في عام 2022 في العراق ستكون متاحة بعد الانتهاء من الاختبارات بعد أسبوع أو 10 أيام.
أعلنت وزارة التربية العراقية في بيانات صحفية أن ما ينشره رواد وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة حول منح 10 درجات دعم لكل مادة هو أمر زائف ولا أساس له، مشيرة إلى أن كل طالب حاصل على 5 درجات في كل مادة يحصل فيها على ما مجموعه 10 نتائج داعمة من المدرسة الإعدادية السادسة ستصدر عام 2022 في الجولة الأولى، ولم تعلن وزارة التربية العراقية رسميا بعد الموعد الرسمي لنتائج امتحانات إتمام المرحلة الإعدادية، في وقت ترتفع فيه مستويات التوتر والقلق لدى الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحانات وأولياء الأمور الذين يتوقعون أن تتم الموافقة على النتيجة من قبل وزير التربية العراقي.
رابط لتحميل نتائج الجولة الأولى من السنة التحضيرية السادسة العراق 2022 يمكن استرجاع نتائج السنة التحضيرية السادسة 2022 العراق باستخدام رقم الامتحان ويمكن تحميل أسماء الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات باتباع الخطوات التالية: – التسجيل على الموقع الرسمي وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq. أو يمكن للطلاب استخدام موقع النتائج الخاص بنا. انقر فوق «اسأل عن نتائج الجلسة التحضيرية السادسة للجولة الأولى». يجب على الطلاب اختيار محافظتهم. بعد اختيار المحافظة، انقر فوق «تنزيل» لتنزيل نتائج محافظتك مباشرة بتنسيق PDF.
موعد الامتحان للصف التحضيري السادس 2022 هو الجولة الثانية. أعلنت وزارة التربية العراقية عن جدول امتحانات «الجولة الثانية» للمرحلة الإعدادية السادسة 2021 — 2022، كما هو موضح في الجدول أدناه. كما أعلنت الوزارة أن امتحانات «الجولة الثانية» للصفوف المعلقة ستبدأ من الأحد 4 سبتمبر 2022 إلى الأربعاء 14 سبتمبر 2022، لمدة (عشرة أيام). الجدول الزمني لامتحانات الجولة الثانية هو كما يلي: