مواضيعمواضيع عامةنتائج الجولة التحضيرية الأولى السادسة 2022 مع الرابط الرسمي ونتائج الخطوات.

نتائج الجولة التحضيرية الأولى السادسة 2022 مع الرابط الرسمي ونتائج الخطوات.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 28 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 110

يتم الإعلان عن نتائج امتحانات الصف السادس في العراق في الجولة الأولى من العام الدراسي 2022. يمكنك الحصول على النتيجة من خلال الذهاب إلى موقع الوزارة واتباع الخطوات التالية: نذهب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية بالضغط على هذا الرابط (epedu.gov.iq) للحصول على النتيجة. حدد درجات الاختبار للخدمات الإلكترونية تحديد درجات الصف السادس في الجولة الأولى من عام 2022 سجل بيانات خط الأساس المطلوبة بشكل صحيح. أدخل الاسم الكامل للطالب ورقم المقعد لكل طالب. انقر على النتيجة لجعلها تظهر.
رابط إلى موقع النتائج الخاص بنا لعرض نتائج الدورة السادسة من العراق 2022، يمكنك الاطلاع على نتائج مدرسة العراق الثانوية السادسة 2022 باتباع عدة خطوات بسيطة للغاية. تبدأ هذه الآلية بالرابط إلى موقع النتائج الخاص بنا، والذي شهد مؤخرًا نتائج الإعداد للصف السادس، والجولة الأولى، ونتائج أخرى من الفصول المتبقية. أعلن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الإعداد السادسة 2022، عضو مجلس الرأي الدكتور قيس الكلابي، أن نتائج المرحلة السادسة من الإعداد في العراق علمية وأدبية في غضون ساعات قليلة. وأشار إلى أن أسهل عملية للسؤال عن النتيجة هي من خلال موقع وزارة التربية العراقية. يجب على الطلاب ببساطة الوصول إلى الرابط إلى موقع وزارة التعليم ثم تحديد قائمة الخدمات, بالإضافة إلى درجات الطلاب ثم درجات الصف السادس من الإعداد, بما في ذلك تسجيل رقم الاختبار والنقر فوق طلب التقدير.
أكد مصدر من وزارة التربية العراقية أن نتائج المرحلة التحضيرية السادسة لعام 2022، الجولة الأولى، سيتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة، المتوقعة 28-30 أغسطس 2022، بعد أن تكون الوزارة قد انتهت من مراجعة جميع النماذج وعمليات التصحيح والمراجعة في مناطق السيطرة و أكملت الدراسة الموافقة على النتيجة من قبل و زير التعليم. لقد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير حول كيفية تسجيل نتائج الجولة التحضيرية الأولى السادسة 2022 مع الرابط الرسمي و steps.mlazemna.

Exit mobile version