مواضيعمواضيع عامة«كيفية الوصول وتأكيد بوابة حساب المواطنين» (الكثير من سبتمبر 58) ca.gov.sa

«كيفية الوصول وتأكيد بوابة حساب المواطنين» (الكثير من سبتمبر 58) ca.gov.sa

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 20

يقدم برنامج دعم حساب المواطنين السعوديين العديد من الخدمات من خلال موقعه الرسمي، والذي سنقوم بربطه بك أدناه. سنخبرك كيف يمكن للمدفوع له الوصول إلى حسابه باستخدام رقم التعريف وكلمة المرور ورمز التحقق. تابعنا. اطلب حساب المواطن برقم التعريف وسنبدأ بطريقة التقديم أولاً عندما نتحقق من أهلية المستفيد. تتيح خدمة الاستفسار لبرنامج الحساب تحديد حالة الأهلية وسبب الرفض. إذا قبلت، ابحث عن قيمة الكمية التي تتلقاها. يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية: انتقل إلى موقع حساب مواطن الولاية من الرابط التالي ca.gov.sa.
بعد ذلك، أدخل رقم التعريف الوطني الخاص بك، متبوعًا بكلمة المرور ورمز التحقق. أو يمكنك الوصول إلى حسابك في تطبيق National Access، ثم خدماتي، وأخيرًا حساب المواطن الخاص بك. على الشاشة الرئيسية، اضغط على المدفوعات. تجد الدفعة الأخيرة حالة مطالبتك، بجانبها مقدار الدخل الذي تتلقاه. بعد انتظار طويل، تم الإعلان رسميًا عن نتائج أهلية المواطن في برنامج حساب المواطن. هذا في الدفعة رقم 58، يمكنك الآن الوصول إليه والتشاور بشأنه باستخدام الخطوات والرابط أعلاه. إذا كانت لديك أي مشاكل، فاتصل برقم خدمة عملاء حساب المواطن الذي نعلمك به في Educafni.
تم نشر نتائج الأهلية للدورة الثامنة والخمسين (سبتمبر 2022). للتحقق من الأهلية، يمكنك الوصول إلى البوابة من خلال الرابط التالي: https://t.co/sqAGIcuWUg pic.twitter.com/en1ymwahvs — حساب المواطن (@citizenaccount) 30 أغسطس 2022
يتم استخدام البوابة الإلكترونية لتقديم استئناف على حساب المواطن. في حالة حدوث مشكلة، إذا كنت لا تفي بالمتطلبات أو لا تفي بالمتطلبات، ولكنك لم تتلق مبلغًا أو تم تخفيض المبلغ، فقم بتقديم طلب نزاع بسرعة. تتيح الوزارة ذلك في غضون فترة أقصاها 90 يومًا. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية: الوصول إلى حسابك بنفس الطريقة كما كان من قبل. انتقل إلى الدفعات، وحدد آخر دفعة وانقر على ملف الاعتراض. ثم حدد سبب النزاع وانقر فوق إرسال. رمز عدم السماح هو 1016، وإذا رأيت الرمز 1016، فهذا يعني أنك غير مصرح لك، حيث لن يتم تحديث بياناتك. يجب تحديث البيانات على النحو التالي: