مواضيعمواضيع عامةتعلم كيفية تحضير الكيراتين في المنزل بمكونات طبيعية متوفرة في المنزل وخطوات بسيطة

تعلم كيفية تحضير الكيراتين في المنزل بمكونات طبيعية متوفرة في المنزل وخطوات بسيطة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 232

الكيراتين الطبيعي هو بروتين الشعر الذي يغذي الجذور وحتى نهايات الشعر. تطبيقه على الشعر يؤدي إلى تقوية ونعومة الشعر والقضاء على الهشاشة والخسارة المستمرة. لذلك، يفضل استخدام الكيراتين الطبيعي، الذي لم ينته بعد ويرد في بعض المواد الطبيعية. الآن سوف نتعلم أنها أفضل طريقة طبيعية تساعد على إعطاء الكيراتين الطبيعي للشعر دون أي ضرر أو تكلفة.

ملعقتان كبيرتان من الخل الطبيعي كيفية التقديم على الشعر. أحضر وعاءًا وأضف نوع العشب الذي تم اختياره فيه. ثم أضف الماء. يُغلى المزيج حتى يغلي تمامًا. أضف الخل. ثم قم بإزالة الخليط من الحرارة واتركه ليبرد. رش هذا الخليط على الشعر، ولكن يجب تطبيقه على الشعر النظيف والجاف. دلكي الشعر جيدًا بالمكونات واتركي الخليط على الشعر حتى اليوم التالي. يتم تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع. قناع البيض والموز والعسل من أهم الوصفات التي تعيد الحيوية والحيوية للشعر. كل من هذه المكونات يحتوي على الكثير من الفيتامينات اللازمة للشعر، لذلك يعطي نتيجة ممتازة. طريقة التحضير هي كما يلي:
2 بيضة. ملعقتان كبيرتان من العسل موزة ناضجة. طريقة التحضير: اهرسي الموز جيدًا حتى يصبح خاليًا من الكتل. أضف البيض والعسل. اخلطي المكونات جيدًا ثم ضعيها في الخلاط حتى يصبح قوامها ناعمًا ودسمًا. انشر القناع على الشعر من الجذور إلى الأطراف. يتم استخدام قبعة بلاستيكية للحفاظ على القناع في أفضل شكل على الشعر. اتركه هكذا لمدة ساعة لمساعدة الشعر. بعد الانتهاء، اغسل شعرك بالماء والشامبو. استخدم الوصفة مرتين في أسبوع واحد للحصول على أفضل نتيجة وشعر جميل.