مواضيعمواضيع عامةأسهل طريقة لخبز الخبز في المنزل بدون فرن، وسوف تنتفخ معك بطريقة لا تصدق

أسهل طريقة لخبز الخبز في المنزل بدون فرن، وسوف تنتفخ معك بطريقة لا تصدق

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 166

25 cl من الماء 300 غرام من الدقيق 1.5 ملعقة صغيرة من الملح. كيفية صنعه في وعاء ابدأ بخلط الملح والدقيق. أضف الماء شيئًا فشيئًا واخلط المكونات يدويًا. استمر في العجن لمدة 5 دقائق حتى تحصل على عجينة ناعمة ومرنة. ثم تحتاج فقط إلى تقسيم العجين إلى 6 أجزاء لصنع كرات متساوية. اسمح للنار بالحرق تحت قدر وطرد العجين إلى شريحة بسمك 3 أمتار مع دبوس دائري. ثم، دون استخدام الدهون مثل الزبدة أو الزيت، ضع المستحضر في مقلاة مسخنة واطهي لمدة 40 ثانية على جانب واحد وعلى الجانب الآخر. ستندهش من ملاحظة زيادة في الحجم في غضون ثوانٍ دون اللجوء إلى الخميرة. يتيح لك هذا التورم الحصول على خبز جيد لصنع السندويشات اللذيذة والشاورما.
سبب مكعبات خبز المقلاة عند تحضير هذه الوصفة للخبز اللبناني في المنزل, لا شك أنك ستشعر بالفضول لمعرفة المكونات أو العمليات التي تجعل العجين يرتفع. شيء واحد مؤكد، أحد متطلبات الوصفة الناجحة هو تحضير عجينة رطبة جيدًا. للقيام بذلك، يحتاجون إلى مزيج من الماء والدقيق. امنع العجين من الجفاف بإضافة الدقيق عند العجن. على الرغم من أن العجين لزج في البداية، إلا أنه يجب أن يحافظ على مستوى عالٍ من الرطوبة. في الواقع، كلما انخفضت كمية الماء، كلما انخفض البخار، مما لا يساعد على نفخ الخبز أثناء الخبز. شرط آخر للعثور على جيب في منتصف الخبز هو تسخين المقلاة على نار عالية لمدة عشر دقائق على الأقل. تسمح هذه الخطوة للماء الموجود في العجين بالتحول بسرعة إلى بخار. بهذه الطريقة، يمكنك تنفيذ وصفتك بنجاح مثل المحترفين ثم الحصول على حجم مثير لملء الخبز الخاص بك. بقدر ما أعرف، هناك مكونان فقط يكفيان لزيادة حجم الخبز بعد ذلك. بمجرد أن يصبح الخبز جاهزًا، يمكن تخزينه في الفريزر لمدة تصل إلى 3 أشهر. يمكنك تناوله في أي وقت ووضعه في الفرن لبضع دقائق قبل تناوله. لا تتردد في مشاركة هذه التجربة مع الصغار الذين سيكونون سعداء بمشاهدة هذه الظاهرة.
وشملت المكونات الخميرة. الماء. الملح والدقيق. في وعاء عميق، اخلطي 1 كجم من الدقيق الأبيض المنخل، وملعقتين صغيرتين من الخميرة الفورية، وملعقة صغيرة من السكر ونصف ملعقة صغيرة من الملح لموازنة النكهة. ثم حرك المكونات الجافة حتى تمتزج جيدًا وأضف الماء ببطء مع التحريك حتى تحصل على عجينة ناعمة ومتجانسة لا تلتصق بالمقلاة. غطي الوعاء واتركيه لمدة مائة وعشرين دقيقة حتى تتفاعل الخميرة وتتخمر العجينة وتزداد في الحجم. ثم نأخذ الخميرة ونقطعها إلى قطع صغيرة. رش كل كرة بالطحين واتركها لمدة خمس أو عشر دقائق.