مواضيعمواضيع عامةأفضل الوصفات الطبيعية لإزالة الشعر بشكل دائم بدون ألم أو التهاب

أفضل الوصفات الطبيعية لإزالة الشعر بشكل دائم بدون ألم أو التهاب

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

إزالة الشعر بالسكر هي الطريقة الأكثر شيوعًا. يستمر التأثير لمدة 2 إلى 3 أسابيع. إذا تم استخدام هذه الطريقة بانتظام، يصبح الشعر أرق وأخف وزنا، وتزداد المسافة بين الدرجات. يمكن استخدام السكر للبشرة الحساسة. لا يسبب الإجراء الحساسية أو الأعراض السلبية. لذلك، لا يبدو أن الشعر المنغرز يمر. فعالة، لا ينبغي أن يكون طولها أقل من 4-5 ملم. السكر المحلى سهل التحضير ويحتوي على مكونات طبيعية. أبسط وصفة تحتوي فقط على السكر والماء وعصير الليمون. يجب إعداد المعكرونة على النحو التالي: في قدر صغير، سخني 3 ملاعق كبيرة بالماء. دون انتظار الغليان، أضف 4 ملاعق كبيرة. مع. صحراء.
عندما يذوب السكر تمامًا، يُسكب ملعقة صغيرة من عصير الليمون. بمجرد أن يصبح لون المعجون كراميل ورائحته جيدة، أخرجه من الحرارة. هناك وصفة شعبية أخرى: 1 ملعقة كبيرة من الماء، 10 ملاعق كبيرة من السكر و 6 ملاعق كبيرة من عصير الليمون. يُطهى المزيج حتى يتحول لون المعكرونة إلى اللون البني بدلا من الماء، يمكنك استخدام ديكوتيون من البابونج، الذي له تأثير مضاد للالتهابات ومبيد للجراثيم. بعد الغليان، يجب السماح للخليط بالتبريد لمدة نصف ساعة تقريبًا. إنها جاهزة عندما تظل بصمة الإصبع بعد الضغط عليها. يجب أن تكون العجينة لزجة ولزجة.
إزالة شعر العسل هو نوع من خليط العسل المستخدم في صنع المعجون. يوصي خبراء التجميل بهذه الطريقة للنساء المعرضات للبشرة الجافة والمتهيجة. العسل يرطب وينعم البشرة، له خصائص مضادة للبكتيريا ويقلل الألم. لإعداد الشراب، تحتاج إلى خلط كوب من السكر والعسل. يُضاف ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون ويُطهى على نار خفيفة لمدة 5-10 دقائق. استخدم نفس طريقة السكر. هناك وصفة أخرى لإزالة شعر العسل. الإجراء سهل وغير مؤلم. من الضروري إحضار 100 مل من الماء ليغلي، إضافة 4 ملاعق كبيرة. اتركيه ليبرد قليلاً بمزيج العسل. أضف ملعقتين كبيرتين. مع عصير الليمون. ضع الكتلة الناتجة على الجلد واتركها لمدة نصف ساعة. يُغسل بالماء الدافئ