مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع الكبد والفاصوليا مع الخضار مع الأرز في المنزل

كيفية صنع الكبد والفاصوليا مع الخضار مع الأرز في المنزل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 19

1 ملعقة صغيرة من الملح. 1 رشة من الفلفل الأسود. طريقة التحضير: أولاً نقوم بغسل الكبد والفاصوليا وتنظيفها جيدًا وإزالة الدهون العالقة عليها وغسلها عدة مرات حتى تصبح نظيفة. ثم نضع في وعاء ونضع الماء والملح والليمون والخل والكمون، ونضع الكبد والفاصوليا فيه، ثم نغسله ونتركه في الماء لبضع دقائق، ثم نغسله ونضعه في مصفاة حتى يتم تصفيته جيدًا. بعد تصفية الكبد والفاصوليا، نقطعها إلى قطع متوسطة، ثم نضعها في وعاء متبل، ونضيف الكمون والملح والفلفل الأسود والثوم ونخلط حتى تتداخل مع الكبد والفاصوليا. ثم نضعها في الثلاجة حتى يتم نقعها لمدة 60 دقيقة على الأقل أو أكثر.
ثم أضيفي الفلفل الأخضر المفروم والفلفل الأحمر والأصفر وحركيهما باستمرار حتى يذبل الفلفل المضاف. ثم يتم وضعها على أطباق وتقديمها جاهزة للأكل. المكونات لصنع الكبد والفاصوليا في صلصة الطماطم مع الأرز: 500 غرام من الكبد والفاصوليا. 1 بصلة متوسطة. 1 مكعبات فاكهة الفلفل الأخضر. 1 مكعبات فاكهة الفلفل الأصفر.
1 ملعقة صغيرة من زيت الذرة المملح. 2 ملاعق كبيرة من زيت الذرة. 1 ونصف كوب من الماء. 1/4 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود. لوز محمص. تحضير جبن الصنوبر المحمص: قم أولاً بتحضير البصل عن طريق تقشيره وتقطيعه إلى مكعبات صغيرة. نقطع الطماطم أيضًا إلى مكعبات صغيرة. يتم تقطيع الفلفل المحضر مسبقًا إلى قطع صغيرة. بعد ذلك نقوم بتنظيف الكبد والفاصوليا عن طريق غسلها وتنظيفها جيدًا من الدهون الموجودة فيها. نزيل كل البوادي ثم نضعها في وعاء ونضع الملح والخل والليمون والكمون فوقها ونفركها بها ثم نغمسها برفق في المكونات.
نحمل مقلاة واسعة، نضيف القليل من الزيت، نضع البصل في الأعلى، نحرك البصل حتى يذبل ويتغير لونه. ثم نضع الكبد والفاصوليا ونخلطها مع البصل ونتركها لمدة 5 دقائق على الأقل. ثم أضيفي الطماطم والكاتشب واخلطيهما جيدًا حتى يصبح الكبد والفاصوليا مستويًا. بعد ذلك، نضع جميع شرائح الفلفل، ثم نضع الطماطم المقطعة، ونخفض النار إلى المكونات لمدة 20 دقيقة على الأقل. بعد ذلك، نضيف الفلفل الأسود والملح. لقد مات قمنا بإيقاف تشغيله. تحضير الأرز: نغسل الأرز جيدًا، ثم نقعه في الماء ونتركه ينقع لمدة 30 دقيقة على الأقل.
بعد ذلك، نسكب الماء فيه وعندما يغلي، نتبل بالملح والفلفل الأسود. أضف الأرز إلى المعكرونة في الماء. يجب أن يغطي الماء الأرز ويقلب ويغطي الأرز. نخفض الحرارة إلى متوسطة وعندما يبدأ الماء في الشرب، نخفضه حتى يتم تسوية الأرز جيدًا. ثم نضع الأرز على الأطباق ونزينه بالصنوبر واللوز ونقدمه مع الكبد والفاصوليا والمخللات. المكونات لصنع الكبد والفاصوليا مع الأرز: 2 كوب من الأرز المصري. 2 بصل مقطعة إلى شرائح صغيرة.
1 ملعقة كبيرة من مكعبات مرقة الدجاج ماجي الملح. 1 ملعقة كبيرة من التوابل المختلطة. طريقة التحضير: ضعيها في وعاء واسع وأدخلي كل من البصل والثوم. أضف نصف ملعقة من الملح وملعقة صغيرة من التوابل المختلطة والفلفل الأسود وتخلط جيدا. بعد ذلك، نضع الكبد والفاصوليا، وننظفها ونقطعها إلى مكعبات، ونخلطها جيدًا. نلف الوعاء ونضعه في الثلاجة لمدة 60 دقيقة على الأقل حتى نتبل. نغسل الأرز جيدًا ونحضر وعاءًا ونسكب الماء الساخن والأرز ونتركه ينقع حتى يتم استخدامه.
بعد أن نستقر عليه، نحضر وعاءًا لتخزين الكبد والفاصوليا فيه، ونصفيه من الزيت ونتركه في الوعاء حتى يستقر الأرز معه. نقوم بتصفية الأرز من الماء، ونضيفه إلى الزيت، حيث يعمل الكبد والفاصوليا، ونقليه هناك لمدة 5 دقائق على الأقل. نضع الماء الساخن على الأرز، نضيف مرق المجوس ونخلطه مع التوابل المتبقية ونخلط جيدا. ثم نضع الكبد والفاصوليا فوق الأرز. أغلق الوعاء بإحكام حتى يمتزج الأرز والكبد جيدًا، وخففي الحرارة ثم أغلق الحرارة عليهما. ثم قمنا بإعداد أطباق التقديم وصلصة الأرز مع الكبد والفاصوليا وتقديمها ساخنة مع السلطات.