مواضيعمواضيع عامةتتوفر حلول لجميع المواد الدراسية في المدارس في المملكة العربية السعودية على منصة Holool التعليمية

تتوفر حلول لجميع المواد الدراسية في المدارس في المملكة العربية السعودية على منصة Holool التعليمية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 125

لماذا أنشأت وزارة التعليم السعودية موقع الحلول تم إنشاء منصة الحلول لجميع الموضوعات من قبل وزارة التعليم السعودية لتكون بمثابة بديل لإعداد الوثائق. قررت الوزارة أمس إلغاء التحضير للعمل في اليوم الأول من بداية العام الدراسي الجديد. كما لوحظ أن الرابط إلى موقع الحلول التعليمية مغطى للتحضير إلكترونياً بدلاً من إعداده على الورق. بالإضافة إلى منصة الحلول، تتم إدارة الإعداد الإلكتروني أيضًا على منصة مدرستي التعليمية. يتم من خلالها إعداد دروس متنوعة والعديد من الخدمات الأخرى التي تخدم الجانب التعليمي لجميع المدارس في المملكة العربية السعودية. في الأسطر التالية من موقع Educate Me، نعرض خطوات الوصول إلى منصة الحلول.
الوصول إلى منصة Holoul التعليمية على منصة الحلول لجميع الدورات، تتوفر جميع الخدمات التعليمية على النحو التالي: – التسجيل على الموقع الرسمي Holoul Education. يشار أيضًا إلى مستوى التعليم الذي سيتم تلقيه على الصفحة الرئيسية. يفتح موقع الحلول، بدوره، صفحة جديدة تحتوي على مواد دراسية للمرحلة المقابلة. من الممكن أيضًا الاختيار من الفصل الدراسي الأول إلى الفصل الرابع للموضوع المحدد. اتبع أيضًا الخطوات المذكورة أعلاه على موقع Holool التعليمي لجميع المستويات الأكاديمية. في الأسطر التالية من موقع Educate Me، ستتعلم المزيد حول خطوات تطبيق حلول المناهج الدراسية.
تطبيق حلول الكتب المدرسية لمستويات مختلفة من المدرسة الابتدائية، من الصف الأول إلى الصف السادس. يتم الحصول عليها أيضًا من خلال متجر Google Play للهواتف والهواتف التي تعمل بنظام Android. يتم الإشراف على هذا الطلب من قبل وزارة التعليم السعودية. لدينا أيضًا تطبيق حل لهواتف iPhone. من خلال متجر Apple، وهما متجران مصرحان بتنزيل تطبيقات مختلفة. يمكن الوصول إلى تطبيق حلول الصف السادس لجميع المواد الدراسية في المملكة العربية السعودية من خلال موقع الحلول. رسميًا أو عبر تطبيق حل الكتب المدرسية المتاح لدي تم عرض المنصات الإلكترونية المعتمدة وتفاصيلها على موقع Educate Me الإلكتروني اليوم.