مواضيعمواضيع عامةأشهر عشرة من مستخدمي YouTube في المملكة العربية السعودية – الجزء الثاني

أشهر عشرة من مستخدمي YouTube في المملكة العربية السعودية – الجزء الثاني

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 17

OSMS هي واحدة من أقدم مستخدمي YouTube على منصة YouTube في المنطقة العربية. حتى أنه يعتبر نفسه أول من تحدث عن أشهر لعبة Minecraft في العالم. يبلغ عدد المشتركين في قناة Osms أكثر من ستة ملايين ومائة ألف مشترك. في وقت كتابة هذا التقرير، تحتوي قناته على أكثر من 2550 مقطع فيديو. 7- YouTuber Barry Tube: يحتوي Barry Tube على قناتين على منصة YouTube، إحداهما تتعامل مع المراجعات والأخرى عن الأغاني. في بداية أداء باري، تحدث فقط دون إظهار وجهه، والذي لم يكن أبدًا عقبة أمام زيادة عدد المشتركين في القناة وزيادة عدد المشاهدات بشكل مطرد.
في وقت كتابة هذا التقرير، كانت قناته تحتوي على أكثر من 170 مقطع فيديو. 8- YouTuber Fahad Sal: محتوى YouTuber Fahad Sal متنوع، وأحيانًا تكون هناك تحديات وتحديات، لكن معظم مقاطع الفيديو تتحدث عن الطعام. يعاني فهد سال من عيب فادح، حيث أنه لا يقوم بتنزيل المحتوى بشكل يومي أو مستمر. تجاوز عدد المشتركين في قناة فهد سال أربعة ملايين ومائتي ألف مشترك. حتى كتابة هذه السطور، تحتوي قناته على أكثر من 350 مقطع فيديو. 9- تقارير يوتيوب السعودية:
محتواها ممتاز وقوي من حيث التصوير والتحرير. تجاوز عدد المشتركين في قناة التقارير السعودية ثمانية ملايين وخمسمائة ألف مشترك. حتى كتابة هذه السطور، تحتوي قناتها على أكثر من 325 مقطع فيديو. 10- عائلة مشايا هي واحدة من أكبر مستخدمي YouTube في العالم العربي. لديهم قناة بها الكثير من المشتركين ومناظر خلابة. محتواه موجه نحو الأسرة إلى حد كبير ويستهدف الأطفال بشكل أكبر. على الرغم من أن محتواه من المفترض أن يستهدف الأطفال، إلا أنه لا يمنع عددًا كبيرًا من البالغين من حب محتواه ومشاهدته. تجاوز عدد المشتركين في قناة مشايا العائلية 22 مليون مشترك.