مواضيعمواضيع عامةوصفة ميراكل سيروم لتطويل الشعر ونمو التجاويف تحصل على نتائج

وصفة ميراكل سيروم لتطويل الشعر ونمو التجاويف تحصل على نتائج

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 131

وصفة مصل معجزة لتمديدات الشعر، لأنها تحفز نمو الشعر بعد شهر، تلاحظ فرقا كبيرا، نمت شعرك أكثر من سنتيمترين. في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية استخدام هذا المصل الطبيعي الممتاز. يجب أن تعلم أن الشعر لا يتوقف عن النمو إذا توقف عن الدفع حقًا. سيكون لدينا المزيد من الشعر لأن دورة حياته من الولادة إلى الخريف هي بحث مستمر. إذا لاحظت أن شعرك لا ينمو بالطريقة التي تريدها، فلا داعي للذعر. لدينا الحل.

الطول: عندما يصل الشعر إلى أقصى طول له، يصعب شده لفترة أطول ويستغرق الشعر الجديد وقتًا أطول للوصول إلى الأطراف. قد تكون الآن في مرحلة التجديد لدورة الركيزة، والتي يمكن أن توقف النمو لفترة معينة من الوقت. وصفة مصل معجزة لوصلات الشعر لتحضير هذا المصل، ستحتاج إلى زيت بذور اليقطين وزيت النعناع الأساسي. التحضير بسيط للغاية، ضع القليل من زيت بذور اليقطين على الحرارة والبخار (تعتمد الكمية على طول وسمك شعرك). عندما يكون الجو دافئًا، أضف بضع قطرات من زيت النعناع العطري وقم بتدليك فروة الرأس. مشط شعرك، ثم يجب عليك تدليك فروة الرأس مع مدلك فروة الرأس لمدة 5 إلى 7 دقائق. مزيج من المصل والتدليك يسرع الدورة الدموية. بعد ذلك، يمكنك غسل شعرك مباشرة أو ترك المصل طوال الليل وغسله في صباح اليوم التالي.
فوائد زيت بذور اليقطين المستخدم: زيت بذور اليقطين منظم جيد. يتم استخدامه في العديد من مكملات علاج تساقط الشعر وفي العديد من منتجات العناية بالشعر. غني بالفيتامينات (أ، ب، ج، د، هـ، ك)، المغنيسيوم، الكالسيوم والحديد، يغذي الشعر التالف والضعيف، ويعيد لمعانه وتألقه. زيت النعناع العطري: يتكون هذا الزيت بشكل أساسي من المنثول (حتى 55٪)، وهو مكون طبيعي معروف بحماية الشعر. المنثول ينعم ويحفز مستقبلات البرد في أنسجة الشعر. كما أنه عامل مضاد للبكتيريا ومضاد للفطريات ينظف فروة الرأس. زيت النعناع العطري يمنح الشعر لمسة منعشة ومنعشة