مواضيعمواضيع عامةوصفات سحرية خيالية. النشا لتفتيح وتفتيح لون البشرة يجعل البشرة ناعمة وبيضاء ويضمن أيامًا من البقع والظلام.

وصفات سحرية خيالية. النشا لتفتيح وتفتيح لون البشرة يجعل البشرة ناعمة وبيضاء ويضمن أيامًا من البقع والظلام.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 14

لوحة. كيس من النشا. أربعة ليمون كبير. كوب صغير من الزبادي العادي. الطريقة: باستخدام منخل مكون، أضف ملعقتين من النشا إلى اللوحة. ثم أضف ملعقتين كبيرتين من الزبادي. امزج المكونات جيدًا واضغط عليها بأربعة ليمونات. امزج مرة أخرى حتى تجد أن الخليط مناسب. ضع الوصفة بأكملها على بشرتك وأينما تريد تفتيحها، مثل الرقبة والمرفقين وما إلى ذلك، ولا تترك الوصفة على وجهك لأكثر من 30 دقيقة. ثم من الأفضل شطفها بقليل من الماء. يمكن تكرار هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.
المكونات: نشاء. الحليب المجفف. بطاطس متوسطة. الطريقة: إذا كنت تعرف كيفية صر البطاطس، صر. إذا لم يكن كذلك، قم بغليها برفق وطحنها. امزجه مع النشا المتبقي ومكونات الحليب واخلطيها جيدًا. انشره في جميع أنحاء وجهك. لا تترك هذه الوصفة على وجهك لأكثر من 30 دقيقة وستلاحظ أنها أصبحت ثابتة. بلل يديك بقليل من الماء أو ماء الورد ثم افرك الخليط على وجهك حتى يذوب. اغسل وجهك أولاً بقليل من الماء الدافئ ثم ضع ماء الورد مع القطن على بشرتك. إذا كانت بشرتك دهنية، فما عليك سوى إضافة قطرتين، مما يعني نصف ليمونة، قبل نشرها على وجهك.