مواضيعمواضيع عامةوصفة الباذنجان في الفرن أسهل وأسرع طريقة مع طعم لذيذ ولذيذ وصحي

وصفة الباذنجان في الفرن أسهل وأسرع طريقة مع طعم لذيذ ولذيذ وصحي

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 15

200 غرام لحم مفروم مكونات الصلصة هي ملعقة كبيرة من صلصة الطماطم. ملعقة صغيرة من الملح. كوب من الماء الساخن. التحضير اتبع هذه الخطوات لتتعلم كيفية عمل وصفة الباذنجان بخطوات بسيطة بطريقة لذيذة، دون بذل الكثير من الجهد وفي وقت قصير جدًا في الفرن. على النحو التالي: قشر الباذنجان بحيث يتشكل خط. ثم نغسلها جيدًا بالماء. ثم نقع الباذنجان في ماء مملح، دون قطعه لمدة نصف ساعة. بعد ذلك، نضع مقلاة على النار، نضيف القليل من الزيت والبصل المفروم، ثم نحرك باستمرار حتى يذبل.
ثم نضيف الفلفل الأخضر المفروم ونقلب قليلاً باستمرار. بعد ذلك، أضيفي الثوم المفروم وحركه وحركه باستمرار قليلاً. ثم أضيفي الكاتشب وقلبي قليلاً باستمرار. ثم يضاف الماء الساخن ويقلب قليلاً، ثم اتركه لمدة 5 دقائق. بعد ذلك، أضيفي الملح والفلفل الحلو والفلفل الأسود وحركي قليلاً باستمرار. ثم قم بإزالة الحشوة من الحرارة. ثم نقطع ماء الباذنجان إلى نصفين ثم جففه جيدًا من الماء باستخدام مناديل المطبخ. بعد ذلك، نضع مقلاة على النار ونضيف الزيت، ثم نقلي الباذنجان كله ونتركه يتحول إلى اللون البني مع التحريك. ثم قم بإزالة الباذنجان من الزيت من مناديل المطبخ حتى يمتص الزيت.
بعد ذلك، نفتحها بالطول في المنتصف. ثم نملأها بالملء. ثم حضري وعاءً وأضيفي الصلصة والملح والماء الساخن، ثم حركي جيدًا حتى يصبح الخليط ناعمًا. بعد ذلك، نسكب الصلصة في مقلاة. ثم ضع الصينية في فرن محمى على حرارة 170 درجة مئوية واتركها لمدة 20 إلى 25 دقيقة. بعد ذلك، نقوم بإزالة الدرج من الفرن. ثم نقدم وصفة الباذنجان في الفرن في طبق التقديم. مع شفاهنا وشفاهنا كيفية صنع سلطة الطحينة المكونات 1 كوب وربع طحينة. 3 ملاعق كبيرة من الزيت.
ملح. فلفل أسود. مياه الكراوية الأرضية حسب الحاجة. طريقة التحضير: حضري وعاء، ثم أضيفي الطحينة والزيت وعصير الليمون والكمون المطحون والملح والفلفل الأسود والماء وقلبي جيداً. بعد ذلك، نقدم سلطة الطحينة مع وصفة الباذنجان في الفرن. مع شفاهنا وشفاهنا فوائد وصفة الباذنجان في الفرن وصفة الباذنجان في الفرن لها العديد من الفوائد المهمة لصحة الجسم. تشمل هذه الفوائد: يحمي من فقر الدم، لأن الباذنجان يحتوي على الحديد. يتحسن الجلد والجلد لأن الباذنجان يحتوي على الكثير من الماء. وهي غنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم، مثل الحديد والفيتامينات والبروتين والألياف والمعادن والمغنيسيوم.
يمنع الإمساك، لأن الباذنجان غني بالألياف كيفية صنع الطحينة المكونات ليست سوى ربع كوب من بذور السمسم الأبيض. الكوب هو ربع الزيت فقط. فقط ربع كوب من بذور السمسم المحمصة. التحضير خذ وعاء عميق، أضيفي السمسم الأبيض وبذور السمسم المحمص واخلطيهم جيدًا. ثم أضيفي السمسم إلى الخلاط وطحنه ناعماً. ثم صب بذور السمسم المطحونة في وعاء. بعد ذلك، نقوم بإعداد الخلاط، نضيف نصف كمية الزيت، ثم نخلطه في الخلاط. ثم يضاف السمسم المطحون إلى الزيت ويخلط جيدا، ثم يضاف تدريجيا الكمية المتبقية من الزيت ويخلط جيدا حتى يصبح الخليط متجانسا.