مواضيعمواضيع عامةأسرع طريقة طبيعية لتنظيف خديك وتسمين وجهك دون البوتوكس أو التكاليف

أسرع طريقة طبيعية لتنظيف خديك وتسمين وجهك دون البوتوكس أو التكاليف

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 20

يحدث الوجه الهزيل بسبب الشيخوخة لأن الأنسجة الدهنية تحت جلد الخد تتناقص. يعتقد البعض أن الوجه كله ليس جميلًا وأن الوجه يبدو نحيفًا وقديمًا. من الأفضل القيام بتمارين لعضلات الوجه لتقليلها والقضاء عليها. ستتحدث المقالة عن كيفية تضخيم الخدين وجعل دهون الوجه لكل من يريدها بسرعة كبيرة. نصائح لملء خديك ووجهك: أولاً دع مسام الجلد تتنفس بأقل قدر ممكن من المكياج وقم بإزالتها جيدًا قبل النوم. ثانيًا، يجب عليك استخدام واقي الشمس كل يوم عند مغادرة المنزل لحماية نفسك من أضرار أشعة الشمس.
رابعًا، لا تدخن، لأن التدخين يجعلك تبدو شاحبًا وقديمًا. خامسًا، استخدمي مرطبًا مع تدليك خفيف ولطيف حول الحواف واغسل وجهك كثيرًا. سادساً: حافظ على رطوبة بشرتك بشرب الكثير من الماء كل يوم. هناك العديد من الطرق لتضخيم خديك. هناك العديد من الطرق لجعل خديك سمينًا. العديد من هذه الوصفات تساعد في الحصول على خد سمين دون جهد أو مال، ولكن للحصول على الفائدة المرجوة من هذه المكاسب يجب عليك استخدامها بانتظام وإذا كنت تستخدمها بانتظام: أولاً: وصفة زيت الزيتون للخدود والوجه: يساعد الزيتون على الحصول على وجه كامل لأنه يحتوي على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة يساعد على التحرك من خلال الجلد ويعطي البشرة نظرة جديدة وناضجة. بما أن زيت الزيتون يعمل كمرطب وينعم البشرة الجافة، فمن المستحسن تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون كل يوم.
أخرى: وصفة جل الصبار لتنظيف الخدين والوجه: الصبار له فوائد عديدة، حيث يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحفز إنتاج الكولاجين وتجعل البشرة جميلة وشابة، مع شدها وترطيبها. طريقة الاستخدام: دلكي الجل على اللحية لمدة 10 دقائق واتركي الجلد، اتركي الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي الوجه بالماء الدافئ وكرري الطبقة مرتين في اليوم. ثالثًا: وصفة تعتمد على ماء الورد والجلسرين على الخدين والوجه: الجلسرين مرطب جيد للبشرة. ماء الورد هو مرطب طبيعي للبشرة الجافة، حيث أنه يحتوي على خصائص لطيفة ومطهرة للبشرة تجعله صحيًا ونظيفًا ولا يجف.
رابعا: وصفة العسل لتكبير الوجه ودهون الوجه: العسل له تأثير تجديد وثبات على الجلد. إنه أيضًا مرطب جيد. تتضمن الطريقة خلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون وملعقة كبيرة من معجون البابايا. ضعي الخليط على الذقن والوجه، ودلكي بلطف لمدة 10 دقائق، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ. كرر الوصفة مرة واحدة في اليوم. وصفة لتسمين الوجه بالحليب يعتبر الحليب مرطبًا جيدًا للبشرة، حيث تثق به العديد من شركات التجميل في منتجاتها لأنه يجعل البشرة تبدو جديدة. شرب كوب من الحليب الخالي من الدسم كل يوم يكفي لشحوم الوجه.
وصفة زبدة الشيا لملء وجهك وتجوف الخدين: مكونات: 2 ملاعق كبيرة زبدة الشيا ملاعق كبيرة من السكر تعليمات: ضعي زبدة الشيا والسكر في وعاء. امزج كل شيء جيدًا باستخدام خفاقة صغيرة. ضع الخليط في الثلاجة واتركه طوال الليل. في صباح اليوم التالي، افركي الخليط في وجهك بحركات دائرية لطيفة لمدة 15 دقيقة. اشطف بالماء الدافئ وجفف بقطعة قماش ناعمة. كرر العملية مرتين في الأسبوع حتى تحصل على النتائج التي تريدها. هذه الوصفة تزيل الخلايا الميتة وتعزز الدورة الدموية من أجل توهج صحي. بالطبع، يضيء وجهك ويملأ خديك.