مواضيعمواضيع عامةتسجيل حساب مواطن جديد 1444.. رقم حساب مواطن مجاني. تسمع صوتك

تسجيل حساب مواطن جديد 1444.. رقم حساب مواطن مجاني. تسمع صوتك

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

رقم حساب المواطن المجاني سيتم سماع صوتك لدعم أولئك الذين يستحقونه. أنشأت إدارة الموارد البشرية رابط تسجيل جديد لحساب المواطن. يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية أيضًا طلب معلومات حول حساباتهم وتحديث تفاصيلهم والتسجيل في القوائم وتنفيذ الخدمات الأخرى التي يمكن القيام بها من خلال المملكة. في يوليو الماضي، صدر أمر ملكي لإعادة تسجيل حساب المواطن بعد تعليقه لأكثر من عامين. في السطور التالية، سنتابع كيفية تسجيل حساب مواطن جديد.

● من هذا الرابط، وهو بوابة حساب المواطن ● حساب تويتر الرسمي. خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن يمكنك اتباع هذه الخطوات للتسجيل في برنامج حساب المواطن: ● استخدم هذا الرابط لإدخال الرابط إلى الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن ● لفتح حساب جديد، حدده ● أدخل المعلومات المطلوبة، بما في ذلك تحديد الهوية – الرقم وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف ● يتم إرسال كلمة المرور المؤقتة من البرنامج إلى رقم الهاتف المحمول ● تسجيل الدخول باستخدام رقم التعريف وكلمة المرور ● تغيير كلمة المرور المؤقتة بعد تسجيل الدخول.
● قبول الشروط والأحكام ثم إرفاق المستندات المطلوبة ● تأكد من صحة المعلومات المقدمة ● انقر فوق الزر إرسال. خطوات إرفاق المستندات بحساب المواطن تُستخدم هذه الخطوات لإرفاق المستندات: ● من الرابط الرسمي الوصول إلى حساب المواطن من هذا الرابط ● بعد إدخال رقم التعريف وكلمة المرور، اضغط على Enter ● بعد تحديد تفاصيل التطبيق، قم بتحرير المرفقات. حدد نوع مرفق ● اختر حفظ. أسعار وجبات نيو بيك 2022 – 1444 قائمة جديدة