مواضيعمواضيع عامةمضخة التبييض. كريم الشمندر والنشا للعناية بالخدود والشفاه والقضاء على التجاعيد والبقع الداكنة من أول تطبيق

مضخة التبييض. كريم الشمندر والنشا للعناية بالخدود والشفاه والقضاء على التجاعيد والبقع الداكنة من أول تطبيق

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

كريم الشمندر والنشا لتغذية الخدين والشفتين والقضاء على التجاعيد. تبحث العديد من النساء عن أفضل طريقة للعناية بالخدود والشفاه، حتى يتمكنوا من الموافقة على شراء بعض مستحضرات التجميل، لكنها تتلف الجلد وتتسبب في ترهله، على الرغم من أنها باهظة الثمن وبكميات كبيرة. لهذا السبب تحولوا إلى مواد طبيعية، مثل كريم البنجر والنشا، لتغذية الخدين والشفتين والقضاء على التجاعيد. النشا يشد الوجه المترهل ويزيل تجاعيد الجلد. البنجر مفيد جدًا للجسم وينصح به الأطباء كعلاج لضعف الجسم. كما أنها فعالة في رعاية الخدين والشفتين، والحفاظ على البشرة نظيفة ونظيفة.

أضف مكعبات البنجر إلى الخلاط. اخفق البنجر في الخلاط وقم بالتصفية من خلال منخل. ضع ملعقة من النشا على البنجر المصفى. يقلب جيدا حتى يذوب النشا ثم يضاف زيت الزيتون وزيت جوز الهند. حرك المكونات جيدًا وأزلها في قدر على النار. بعد أن تكون جميع المكونات متجانسة، قم بإزالتها من الحرارة واتركها لتبرد تمامًا. نقوم بتعبئة الخليط في علب كريمة نظيفة وفارغة. نطبق المنتج على الوجه والشفتين. يفضل استخدام هذه الطريقة يوميًا لمدة ثلاثة أشهر. بعض النصائح لبشرة نظيفة وصحية من الضروري استخدام الأقنعة والكريمات المناسبة للبشرة. تجنب الكريمات التي تسبب الحساسية.