مواضيعأخبارمشاهيرحقيقة وفاة زوجة كاظم الساهر ومن هم ابنائها

حقيقة وفاة زوجة كاظم الساهر ومن هم ابنائها

بواسطة : admin | آخر تحديث : 19 مارس، 2022 | المشاهدات: 355
حقيقة وفاة زوجة كاظم الساهر ومن هم ابنائها

حقيقة وفاة زوجة كاظم الساهر ومن هم ابنائها ، نشر الفنان كاظم الساهر خبر وفاة طليقته السابقة عروبة الساهر وأم ولديه وسام وعمر عبر حسابه الرسمي “انستقرام”، وأعلن الخبر على بقية حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي ولاقى الخبر تفاعل كبير من محبين وعشاق القيصر ، معلنين عن حزنهم لسماع الخبر، متمنين لفقيدتهم الرحمة والمغفرة ولولديه الصبر والسلوان، لذلك اخترنا لكم في هذا المقال الحديث عن حقيقة وفاة زوجة كاظم الساهر ومن هم ابنائها وسبب الوفاة.

حقيقة وفاة عروبة الزوجة السابقة للفنان كاظم الساهر

انتشرت الأخبار بسرعة هائلة على السوشال ميديا، تؤكد وفاة زوجة الفنان عروبة الساهر طليقة الفنان كاظم الساهر وأم اولاده وسام وعمر، وأكد الفنان العراقي الاخبار المتداولة حول وفاة طليقته أم اولاده، حيث نشر على حساباته الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي خبر الوفاة وكتب: “إنّا لله وإنّا اليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله… الفاتحة”، وطلب من جمهوره في الوطن العربي الدعاء لها ولأبنائه وأحفاده بالرحمة والصبر على فراقها، وتفاعل نشطاء ورواد التواصل الاجتماعي مع الخبر الحزين، وبدأوا بارسال رسائل التعزية والمواساة للتعبير عن حزنهم وتأثرهم بعد سماع الخبر.

جدير بالذكر أن الفنان كاظم صُدم بوفاة شقيقه علي جبار مطلع عام 2022، والذي أعلن عن خبر وفاته عبر منشور على حسابه الشخصي على فيسبوك ، ناعياً شقيقه الأكبر علي بكلمات حزينة.

سبب وفاة عروبة الساهر أم أولاد كاظم الساهر

انتشرت أنباء عن وفاة السيدة عروبة الساهر طليقة الفنان العراقي كاظم الساهر بشكل سريع على منصات التواصل الاجتماعي، ما تسبب في حالة من الحزن والتعاطف مع الفنان العراقي وأبنائها على فقدان والدتهم، وتساءلوا عن سبب الوفاة، وادعت مصادر مقربة من الأسرة أن السيدة عروبة الساهر تعضرت للمرض المفاجىء، وعلى إثره دخلت المستشفى لتلقي العلاج، وبقيت في العناية المركزة فترة من الزمن، ولفظت أنفاسها في الساعات الماضية إنا لله وانا اليه راجعون، رحم الله المتوفاة ، وألهم الصبر واسلوان لاقاربها.

كاظم الساهر يؤجل حفلاته بسبب وفاة زوجته السابقة

أعلن القيصر عن تأجيل كافة حفلاته لموعد آخر يحدد لاحقاً وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: “بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل الحفلات في أمريكا وكندا لموعد آخر. يمكنكم الاحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد الذي سيعلن لاحقاً أو طلب استرداد كامل المبلغ. شكراً لتفهمكم”.

من هو كاظم الساهر ويكيبيديا

هو أحد نجوم الوطن العربي اللامعة، اسمه الحقيقي كاظم جبّار إبراهيم السامرائي، عراقي الجنسية ويحمل كذلك الجنسية الكندية، ولد في مدينة الموصل بالعراق بتاريخ 12 سبتمبر 1957 ويبلغ من العمر 67 عاماً، لقبه جمهور بالقيصر وملك الرومانسية،له قاعدة جماهيرية في الوطن العربي، وله أعمال فنية كثيرة فقد حصدت أغانيه نسبة مشاهدات بالملايين، ويتزاحم الجمهور لحضوره حفلاته المختلفة في الوطن العربي، من ابرز أعماله الفنية ألبوماته “انا وليلى” ، “عيد وحب” ، “حافية القدمين” ، “عبرت الشط” ، “ها حبيبي” ، “زيديني عشقاً” وغيرها الكثير، أحيا العديد من الحفلات في الوطن العربي الدول الأجنبية وكانت حفلاته تشهد حضور قوي، جذير بالذكر أنه قدم العديد من البرامج الفنية أهمها برنامج “ذا فويس” ، ” ذا فويس كيدز”.

من هم ابناء عروبة الساهر

برغم أن الفنان العملاق بفنه كاظم الساهر أو كما سماه نزار قباني قيصر الغناء، هو الزعيم بأغاني الرومنسية و الحب، إلا أنه لم يتزوج سوى مرة واحدة فقط وكان إرتباطه بابنة عمه حينما كان عمره 19 عاما من عمره، وأسفر زواج الفنان كاظم الساهر من ابنة عمه عن ولديه وسام وعمر.

حالة من الألم والوجع تصيب الفنان كاظم الساهر بعد صدمة خبر وفاة زوجته السابقة وأم أبنائه، وذلك بعد نشره الخبر على صفحته الرسمية انستقرام، الى هنا قد نكون وصلنا الى ختام المقال بالحديث عن حقيقة وفاة طليقة كاظم الساهر ومن هم ابنائها.

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version