مواضيعالفنأفلام ومسلسلاتمن هي سارة برليس السيرة الذاتية

من هي سارة برليس السيرة الذاتية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 مارس، 2022 | المشاهدات: 541
من هي سارة برليس السيرة الذاتية

من هي سارة برليس السيرة الذاتية، يحاول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي التدخل في الحياة الخاصة للعديد من الفنانين. ونتيجة لذلك، وجدنا أن محركات البحث على الإنترنت تبحث عن الفنانين والممثلين، بما في ذلك الممثلة المغربية سارة بيرليس. سنتعرف في مقالنا عن أبرز أعمالها  و دورها في مجال الفن ، سنحاول التحدث عن السيرة الذاتية لهذه الفنانة وأهم أعمالها و حساباتها على مواقع الانترنت تويتر وفيس بوك وانستجرام.

من هي سارة برليس ويكيبيديا:-

ممثلة مشهورة المعلومات المتعلقة بالفنانة سارة بيرليس هي ممثلة مغربية وبرتغالية و فرنسية ولدت في فرنسا لأم مغربية وأب برتغالي. عمر سارة برليس في العشرينات من عمرها ، عاش طفولته في ملقا. نشأ بين فرنسا والمغرب. بعد دراسة الطب، قررت إسقاط كل شيء والانضمام إلى مدرسة فلورين، وهي مدرسة مشهورة للتعليم المسرحي. حاولت سارة إخفاء هذه المعلومات عن والديها حتى غادرت إلى لندن، واتخذت خطوتها الأولى نحو الشهرة من خلال أول ظهور لها على الشاشة في عام 2015 في فيلم «Never Let Go»، الذي لعبت فيه دورًا داعمًا. اشتهرت بدورها في فيلم صوفيا من إخراج مريم يين مبارك عام 2018. فاز الفيلم جائزة السينما  أفضل سيناريو في مهرجان كان عام 2018. عش تجربة عالمية تلعب فيلمًا دوليًا للمشاركة في الفنان الإسباني جيمي لورينتي، الذي سيلعب دور «دنفر».

شاهد أيضًا: “من هي سارة القحطانى”

سارة برليس السيرة الذاتية:-

والسيرة الذاتية للفنانة سارة بيرليس ممثلة مغربية برتغالية. فيما يلي، نذكر بعض البيانات الشخصية عنها.

  • الاسم:  سارة برليس sarahperles .
  • الجنسية:  الجنسية الفرنسية والمغربية والبرتغالية.
  • الدراسة: شهادة الثانوية العامة  في مدرسة فلوران المسرحية المرموقة في فرنسا والعالم.
  • العمل: مجال التمثيل.
  • اللغات:  اللغة الأمازيغية والعربية والبرتغالية والفرنسية.

من هي سارة برليس السيرة الذاتية

ابرز أعمال سارة برليس:-

شاركت الممثلة سارة في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، بما في ذلك فيلم صوفيا الذي فاز بجائزة كان السينمائي لأفضل سيناريو، وفرصة المشاركة في أعمال سينمائية عالمية مع مصورين سينمائيين مع الفنان الإسباني العالمي جيمي لورينتي.

شاركت أعمال سارة بيرلي سارة بيرلي في العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات التي حققت من خلالها شهرة كبيرة. وشاركت في العديد من الإعلانات التجارية، عملت في عالم التمثيل العديد من المجالات ،كما انتقل إلى لندن للمشاركة في العديد من الإعلانات التجارية. كما انضم إلى العديد من الأفلام القصيرة واكتسب شعبية كبيرة في العديد من الدول العربية، حيث لديه معجبين وجماهير من دول مختلفة حول العالم. وقد تلقت العديد من دروس التمثيل لإتقان دورها ببراعة. ومن أهم أعماله «صمت الفراشات»، «صوفيا»، «الماضي لا يموت»، «Pornout» وغيرها من الأعمال.

ومن أهم أعماله ما يلي:

  • عام 2017، شاركت سارة في الفيلم المغربي «صمت الفراشات» للمخرج المغربي حميد باسكيت، والذي لعبت فيه دور ياسمين.
  • عام 2017، شاركت في فيلم درامي مغربي بعنوان «Born Out» “بورن أوت” ، من تأليف وإخراج نور الدين لخمري، بطولة مرجانة الأول، أنس الباز، إدريس الروخ وغيرهم دور البطولة في دور البطولة. لعبت دور عايدة.
  • عام 2018، شاركت في فيلم صوفيا، وهو فيلم مغربي في فرنسا من إخراج مريم بن مبارك، حيث لعبت دور لينا.
  • عام 2019، شاركت في العمل التلفزيوني «الماضي لا يموت» لهشام الجباري، الذي لعبت فيه دور «راضية».

شاهد أيضًا:” من هي لين زوجة معتصم النهار ويكيبيديا

مشاركتها في فيلم “صوفيا” :- 

صوفيا هي واحدة من أشهر الأفلام التي شاركت فيها الممثلة سارة. قدمها للجمهور وجلب شهرتها. إنه فيلم فرنسي مغربي مع مها علمي ولبنى عزابل وفوزي بن سعدي بجانبها، من تأليف وإخراج مريم بن مبارك. فازت بجائزة كان فيلم لأفضل سيناريو. يحكي الفيلم عن فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا تعيش على الدائرة البيضاء مع والديها ويصادف أنها حامل خارج إطار الزواج. عند الولادة، تمنحك إدارة المستشفى 24 ساعة لأخذ والد الطفل أو إبلاغ السلطات الأمنية ووضعه في السجن.

كم عمر سارة برليس:-

شكك العديد من مشاهديها ومتابعيها في بعض المعلومات عن الفنانة المغربية سارة بيرليس. واحدة من أهم المعلومات كانت عمر سارة، ولكن حتى الآن لا توجد معلومات حول تاريخ ميلادها، لكنها تظهر في سن العشرين. سأل الكثير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية زوجها. صحيح، لكن لا، لم يقل سارة بعد أي معلومات، لأنها تعتبر واحدة من الممثلات اللواتي لا يفضلن التحدث إلى وسائل الإعلام والصحافة عن حياتها الخاصة.

حسابات سارة برليس sarahperles  على منصات التواصل الاجتماعي:-

تمتلك الفنانة سارة بيرليس العديد من الحسابات علي وسائل التواصل الاجتماعي حيث يشارك جمهورها ومتابعيها العديد من صورها الخاصة, صور في مواقع التصوير, وبعض مشاهدها وسلسلة أفلامها.

حيث تمتلك حوالي 742k علي حساب إنستغرام ، يمكن الوصول إلى حساباتك بالطرق التالية:

 

 

الكلمات المفتاحية: