مواضيعأخبارمشاهيرمن هو ياسر الفيصل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو ياسر الفيصل ويكيبيديا السيرة الذاتية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 مارس، 2022 | المشاهدات: 643
من هو ياسر الفيصل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو ياسر الفيصل ويكيبيديا السيرة الذاتية هو شاب سعودي الأصل دخل في مجال التواصل الاجتماعي، واخذ شهرة كبيرة من خلال البثوث التي يبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإستمرار، لذلك يعد فيصر من أبر النشطاء في مجال السوشيال ميديا، وكانت بداية الشهرة له حينما نشر فيديو خاص به على موقع سناب شات، واخذ ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، تزوج ياسر الفيصل من الصحفية السعودية روضة يوسف، وبعدها بأيام قليلة انفصل عنها، بسبب انتشار صور تجمعه مع الناشطة يارا النملة في أحد المطاعم في المملكة، حيث كانوا في سهرة يتناولون العشاء، ثم انتشرت الدعايات حول قصة حب بينهم.

من هو ياسر الفيصل ويكيبيديا

يعتبر ياسر الفيصل من المشاهير المثيرة للجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يحمل جنسية المملكة العربية السعودية ويسكن فيها، وقد تداول عنه أنه من أصول فلسطينية أو كويتية، ولكنه قال هو سعودي الأصل، وقد نال شهرة واسعه على مستوى المملكة، وأعجب به الكثير من الجماهير والمتابعين من كل أنحاء الوطن العربي، حيث أشتهر من خلال النشاطات والكتابات التي يقدمها للناس عبر حسابته الخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على تطبيق سناب شات وانستقرام، الجذير بالذكر أنه يتابعه الكثير من الشباب والشابات وأعجبوا به، وذلك لأنه يدون كتابات وخواطر أدبية، وينشر مقاطع فيديو الرحلات في البلدان التي يسافر إليها.

ياسر الفيصل السيرة الذاتية

على الرغم من أن ياسر فيصل من المشاهير مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام وسناب شات وتويتر وله قاعدة جماهيرة كبيرة في العديد من الدول العربية، إلا انه هناك معلومات خاصة عنه لم يعرفها الكثير ولم يبوح بها لمتابعيه، ومن أهم المعلومات عنه هي:

• الإسم الحقيقي: ياسر الفيصل.

• اسم الشهرة:  yasmabs.

• محل الميلاد: ولد في المملكة العربية السعودية.

• محل الإقامة: يسكن في السعودية.

• الموطن: السعودية.

• الجنسية: سعودي الأصل.

• الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية.

• مراحل التعليم: حاصل على شهادة البكالريوس.

• اللغة الأم: اللغة العربية.

• اللغات الأخرى: اللهجة السعودية.

• الحالة الاجتماعية: كان متزوج والأن أعزب.

• المهنة: ناشط ومدون اجتماعي مشهور.

كم عمر ياسر الفيصل

لم يقم ياسر الفيصل بالفصح عن العمر الخاص به، ويكتم المعلومات الخاصة عن حياته الشخصية، ويتسأل الكثير من متابعيه ومحبيه عن عمره الحقيقي، مما أوصلهم إلا سؤال الأشخاص القريبين منه والذين قالوا أنه ولد عام 1994، أي يبلغ من العمر 28 عام.

لم يتم تأكيد هذا الخبر عن عمره وبقى مشكوك فيه، ولكن بحسب الفيدوهات التي ينشرها عبر حساباته الشخصية أنه بلغ الثلاثينيات من عمره.

من هي زوجة ياسر الفيصل

إن زوجة ياسر الفيصل هي المشهورة روضة اليوسف، وهي من أصل سعودي تحمل الجنسية السعودية، وفي يوم زواجه تصدر خبر زواجهم العديد من المجلات والصحف السعودية عن زواجهم.

بالرغم من الأخبار التي انتشرت عن زواج ياسر وزوجته روضة اليوسف، أكدا أنهما لم يعلنا عن موعد الزفاف ولم يعطوا أي إهتمام لهذه الاخبار.

انتشرت الروايات بين كثير من الناس أن ياسر كان قد تزوج أكثر من مرة، ومن بين هذه الروايات خبر زواجه من ملك الحسيني.

وتبقى كل الدعايات والإشعات اخبار غير صحيحة، لذلك تعتبر هذه الشائعات كاذبة، وذلك لأن ملك الحسيني متزوجة من أنس التميمي، وبالنسبة لـ ياسر الفيصل هو الأن أعزب بعد انفصاله عن زوجته السابقة.

علاقة ياسر الفيصل بالدكتورة يمنى

انتشرت في الفترة الاخيرة أخبار عديدة عن علاقة الحب القوية بين الناشط والمدون الاجتماعي ياسر الفيصل مع الدكتورة يمنى الخوري، التي تحمل الجنسية اللبنانية، حيث انتشر له مقطع صوت في مكالمة مع ياسر ومن خلالها أظهرت أنها تغار عليه وتحبه، وهذا ما جعل الجمهور يهاجمه بسبب أسلوبه المنافق الذي ظهر لهم، لتخرج الدكتورة اللبنانية في فيديو لها عبر حسابها الرسمي وترد بـ: “الصبي بيحبني وافهموا،حب وشعور غريب، يوصف بطريقة تختلف عن الغير، ولتعرفوا مش كل شيء بتشوفوه على السوشيال ميديا صح”.

هذا الكلام جعل ياسر ينفعل من الغضب مما جعله يزيد غيرة فبدأ ينتقدها لكونه ناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلها ترد على الانتقاد الذي وجهه لها وتقول: “لا يوجد لدي أي مشكلة معه وبما أنه ناقد وشاطر بالنقد فهو ينتقدني بطريقة مثيرة للإزعاج، وتؤكد للمرة الثانية أن ليس كل ما يحكى على مواقع التواصل الاجتماعي صحيح، وما زالت المشاكل بينهم متواصلة لحتى الأن.

حساب ياسر الفيصل على تطبيق سناب شات

يتابع الكثير من الجمهور والمتابعين حسابات الشاب ياسر الفيصل عبر المنصات الاجتماعية المختلفة، وكثيراً يظهر من خلالها في لقاءات يبثها عبر حسابته مع الجمهور، ويعتبر موقع تويتر من التطبيقات التي يتفاعل عليها دوماً، مما جعله يحصل على تفاعل الكثير من المتابعين من داخل المملكة وخارجها.

يمتلك ياسر قاعدة جماهيرة كبيرة عبر حساباته الشخصية، ويمكنكم متابعة حسابه الذي يطلق عليه إسم “yasmbs”من هنا“.

في نهاية المقال قد وفرنا لكم معرفة وأهم المعلومات عن من هو ياسر الفيصل ويكيبيديا، والتعرف على سيرته الذاتية، والإطلاع على تفاصيل علاقته بالدكتوره يمنى، بالإضافة لمعرفة حساب السناب شات الخاص به، حيث يعد من الشخصيات البارزة في المجال الإعلامي في السعودية والخليج وغيرها من الدول.

الكلمات المفتاحية: