مواضيعالفنفنانين وإعلاميينكم مرة تزوجت شيماء جمال

كم مرة تزوجت شيماء جمال

بواسطة : admin | آخر تحديث : 26 يوليو، 2022 | المشاهدات: 134
تفاصيل مقتل شيماء جمال

كم مرة تزوجت شيماء جمال، الصحفية الإعلامية المصرية التي أصبح مقتلها مسألة رأي عام؟ وقد أثار مقتله العديد من ردود الفعل الغاضبة، مطالبين بفرض أقسى العقوبات على الجاني الذي ارتكب أبشع أساليب القتل، على موقع مواضيع، نتعرف على أهم المعلومات حول قناة Shaima Jamal وعدد أزواجهن.

شاهد أيضًا: من هي والدة هبة الدري ويكيبيديا

من هي شيماء جمال ويكيبيديا

هي صحفية إعلامية مصرية ولدت عام 1980 في محافظة الجيزة، في جمهورية مصر العربية، استضاف العديد من البرامج التلفزيونية، أشهرها برنامج Mashagha الذي تم بثه في عام 2017، كانت تسمى مضيفة الهيروين لأنها تناولت الهيروين بينما كانت على الهواء أثناء عرضها للعرض الصفيق، ثم ذهب للاعتذار لجمهوره، قال أن المادة التي أكلها كانت مسحوق السكر.

شيماء جمال السيرة الذاتية

فيما يلي معلومات شخصية عن الشركة الإعلامية شيماء جمال:

الاسم الكامل: شيماء جمال.
تاريخ الولادة: 30 يناير 1980.
مكان الولادة: الجيزة، جمهورية مصر العربية.
مكان الإقامة: جمهورية مصر.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
اسم الزوج: أيمن حجاج.
مهنة الزوج: مستشار قانوني.
الجنسية: مصرية.
الديانة: مسلمة.
اللغة الأم: اللغة العربية.
اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
المهنة: مذيعة وإعلامية.
سنوات النشاط: منذ عام 2017 حتى وفاتها 2022.

كم مرة تزوجت شيماء جمال

تزوجت الصحفية المصرية شيماء جمال مرتين، وهي المرة الأولى من والد ابنتها التي انفصلت عنه، ولم تكشف عن أي معلومات عنه واسمه غير معروف، وفي المرة الثانية تزوجت من المحامي أيمن حجاج، الذي يحمل الجنسية المصرية سراً.

شاهد أيضًا: من هي ملكة جمال لبنان 2022

تفاصيل مقتل شيماء جمال

ووفقاً لشاهد الجريمة، استدرج زوج شيماء جمال، القاضي أيمن حجاج، زوجته إلى مزرعة وادعى أنه اشتراها لإرضائها، بدأوا حجة شرسة دفعت القاتل إلى الكشف عن بندقيته وضرب زوجته شيماء على رأسها حتى سقطت على الأرض، ثم بقيت صامتة حتى ماتت، الحياة، ثم دفن الجثة في المزرعة، لم يكن الشاهد على الجريمة مرئيًا، لذلك لم يتم الكشف عن سره، ومع ذلك، تمكن الشاهد من الفرار والذهاب إلى مكتب المدعي العام لمنطقة الجيزة للإدلاء باعترافاته ونقلها إلى المكان الذي دفنت فيه الجثة، ثم بدأت السلطات المختصة في تكريس نفسها لعملها ومتابعة الزوج.

هنا نصل إلى نهاية مقالتنا حيث تعلمنا عدد المرات التي تزوجت فيها شيماء جمال، كما ذكرنا أشهر المعلومات عن الصحفية الإعلامية شيماء جمال، كما راجعنا سيرة شيماء جمال وتفاصيل وفاة زوجها.

الكلمات المفتاحية: