مواضيعمواضيع عامةمقشر البشرة العالمي النهائي لبخور الرجال والفانيليا لإزالة الرؤوس السوداء والجلد الميت

مقشر البشرة العالمي النهائي لبخور الرجال والفانيليا لإزالة الرؤوس السوداء والجلد الميت

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 236

نحن نبحث دائمًا عن طريقة لعمل مقشر للبشرة بمكونات طبيعية لتحل محل التقشير الكيميائي الذي يضر الجلد أحيانًا. التقشير ضروري لبشرة الوجه والجسم للقضاء على خلايا الجلد الميتة وآثار حب الشباب والرؤوس السوداء، وإعطاء البشرة نعومة وإضاءة، والقضاء على البقع الداكنة. على الجلد، يجب تقشير الجلد مرة واحدة في الأسبوع لتوحيد لونه وإزالة الشوائب والزيوت من المسام؛ تجنب ظهور الرؤوس السوداء. هناك العديد من المكونات الطبيعية التي تستخدم كمقشر للبشرة. يشرح موقع Thaqafni كيفية صنع مقشر عالمي للبشرة بمكونات طبيعية تترك البشرة ناعمة ومشرقة بشكل ملحوظ.

أضف ملعقة صغيرة من بخور الذكور إلى نصف كوب من الماء الساخن طوال الليل ثم اخفق الخليط لعمل منقوع البخور الذكري بدون نصف. اخلطي ملعقة كبيرة من السكر البني مع ملعقة كبيرة من قشر البيض المطحون وملعقة كبيرة من القرفة المطحونة وملعقة كبيرة من مسحوق الفانيليا. اخلطي المكونات، ثم أضيفي ملعقة صغيرة من زيت إكليل الجبل وربع ملعقة صغيرة من عسل النحل واستنزف محتويات كبسولة فيتامين E. أضف ملعقتين كبيرتين من منقوع البخور الذكري واخلط المكونات جيدًا. ثم اغسل بشرتك بالماء الدافئ. ننشر المقشر على جلد الوجه والجسم كله بتدليك دائري لإزالة خلايا الجلد الميتة من سطح الجلد.
مقشر للبشرة بمكونات القهوة وزيت جوز الهند 3 ملاعق كبيرة من القهوة. ملعقة ونصف من زيت جوز الهند. 3 ملاعق كبيرة من السكر الخشن. طريقة الاستخدام اخلطي البن المطحون مع السكر، ثم أضيفي زيت جوز الهند وقلبي جيدًا. اغسل الجلد بالماء قبل الاستخدام وقم بتدليك البشرة بكمية من المقشر لمدة 5 دقائق. ثم اغسل بشرتك جيدًا بالماء. كريم لعلاج الهالات السوداء المكونات 1 ملعقة كبيرة من زبدة الشيا. 2 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو.