مواضيعمواضيع عامةيعمل كيراتين الخميرة على تنعيم وتنعيم الشعر الكثيف والمجعد في نصف ساعة. لن تصدق النتائج. ينعم وينعم ويطيل

يعمل كيراتين الخميرة على تنعيم وتنعيم الشعر الكثيف والمجعد في نصف ساعة. لن تصدق النتائج. ينعم وينعم ويطيل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 128

تريد الكثير من النساء صنع الكيراتين للشعر للحصول على شعر مستقيم ومستقيم، وخاصة النساء اللواتي يعانين من مشكلة الشعر الجاف والمجعد، حيث يصعب في كثير من الأحيان تصويب الشعر الكثيف دون اللجوء إلى مواد خارجية لها تأثير قوي، لكن الكيراتين يصنع في مراكز التجميل ليس كذلك آمن للشعر لأنه يحتوي على مواد كيميائية تتلف الشعر وتتسبب في تساقطه. ومع ذلك، في هذه المقالة، سنوضح لك طرق صنع الكيراتين من المكونات الطبيعية في المنزل بأقل تكلفة بطريقة بسيطة وسهلة ومع كيراتين الخميرة.

ثانياً، نذوب الفازلين في الميكروويف ونضيفه إلى الخليط ونضيف ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. امزج كل هذه المكونات جيدًا حتى تمتزج تمامًا. ثم نغسل الشعر ونجففه جيدًا. قسّم الشعر إلى خيوط وانتشر الخليط على الشعر، وقم بتغطيته بكيس بلاستيكي واتركه على الشعر لمدة ساعة. بعد ذلك، اغسل شعرك جيدًا بشامبو للشعر الجاف. بعد ذلك، ستلاحظين شعرًا ناعمًا وحريريًا بمكونات طبيعية آمنة لشعرك. كرري هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع وستلاحظين شعرًا مفرودًا وتخلصي من الشعر الكثيف المجعد تمامًا.