مواضيعمواضيع عامة9 ترقيات للجيل الثامن الجديد من فورد توروس 2023

9 ترقيات للجيل الثامن الجديد من فورد توروس 2023

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

في أبريل الماضي، تم الكشف رسميًا عن فورد توروس 2023 الجديدة، مع قائمة كبيرة من الترقيات التي تشبهها بالاسم فقط بعد الجيل السابق. قادت فورد هذا الجيل إلى منطقة الخليج، مما جعلها البداية الأولى في تاريخ هذا الجيل في دبي والآن أصبحت السيارة متاحة للتجار. أعلنت فورد أن طراز فورد توروس الجديد 2023 هو بشكل أساسي فورد مونديو بدلاً من إصدار توروس، الذي تم تصنيعه خصيصًا للصين.
أما بالنسبة لفورد مونديو، فإن طراز 2023 الذي سيأتي إلينا هو الجيل الخامس. هذا يجعل هوية الجيل الثامن من برج الثور مختلفة تمامًا عن الإصدارات السابقة تحديثات لشواية Ford Taurus 2023 المتنقلة، سنتحدث الآن عن نقطتين. الأول هو أن الشبكة جديدة تمامًا، حيث تم تحديث السيارة لأداء أفضل من الإصدار السابق. يحتوي على مجموعة من أجزاء الكروم بتصميم مستطيل منفصل عن بعضها البعض. النقطة الثانية والأكثر لفتًا للانتباه هي أن هذه الشبكة مفتوحة ومغلقة. لذلك إذا كنت ترغب في تحسين ديناميكيات الهواء وتسارعه، فإن الشبكة تفتح للسماح للهواء بالمرور عبرها.
كان التصميم السابق للسيارة مجهزًا عادةً بمصابيح عريضة لم تكن متصلة ببعضها البعض ولم تتصل بشبكة الرادياتير. ومع ذلك، وصل الجيل الجديد مع مصابيح رقيقة مع LED كامل، والتي ترتبط في كلا الطرفين من قبل الجزء العلوي من الشبكة الأمامية. يسمى تصميم المصابيح الأمامية عين القرش وهو مشتق من تصميم فورد موستانج. معرف Fastback في الماضي, كانت السيارة تحمل هوية سيارة سيدان تقليدية بأربعة أبواب بلمسات رياضية. ولكن الآن يمكننا أن نسميها بشكل مريح fastback، مثل هيونداي إلنترا. تحتوي السيارة على سقف خلفي منحدر حاد يتصل بالجذع الخلفي ويمكن اعتباره الباب الخامس للسيارة.
الإطارات يسمى تصميم الإطارات الجديدة بالأمواج. إنها معابد كروم على شكل موجة مع هوية رياضية كاملة. اسطبلات خلفية لخلق الهوية الجديدة في السيارة. الاسطبلات الخلفية هي أيضًا مصابيح LED رفيعة متصلة في كلا الطرفين. أصبح هذا التصميم شائعًا في كل من سيارات السيدان والكروس أوفر، مثل سيارات بورش. إنه أيضًا تصميم مشتق من فورد موستانج. مقابض أبواب مدمجة يبدو أن مقابض الأبواب التقليدية لم تعد قادرة على التعامل مع التغيير. تحتوي السيارة على مقبض مدمج في جسم السيارة ويفتح للخارج عند اقترابك منها.
نظرًا لأنها سيارة ليموزين أو سيارة سريعة الظهر، فهي تحتوي على شاشة تنقل جديدة وكبيرة تمامًا. لم يسبق رؤية هذا التصميم من قبل مع أي من المنافسين. يبلغ عرضه 12.3 بوصة وبجانبه شاشة معلومات خلف Derkusen، مما يمنحه هوية أكثر فخامة. كما تم الاستغناء عن عدد كبير من الأزرار الموجودة على الكونسول الوسطي للسيارة، ولا يمكن استخدام جميع هذه الوظائف إلا عبر الشاشة. تصميم ناقل الحركة تم التخلص من تصميم ناقل الحركة التقليدي وهناك مقبض دائري أو ما يسمى بكرة دائرية تتضمن أوضاع القيادة ولها ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات.
على الرغم من أن فورد لم تعلن رسميًا عن ذلك، إلا أن مقصورة الركاب في المقاعد الخلفية أصبحت أكبر مما كانت عليه في الإصدار السابق. تُعرف Taurus بأنها سيارة سيدان كاملة الحجم ذات تصميم داخلي كبير. المواصفات محرك فورد توروس الجديد السيارة لديها نسخة واحدة فقط من المحرك. تبلغ سعتها 2.0 لتر مع EcoBoost Turbo رباعي الأسطوانات، مما ينتج عنه قوة 232 حصان وعزم دوران 388 نيوتن متر. مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات مع دفع أمامي وسرعة قصوى تبلغ 225 كيلومترًا في الساعة.
السلامة تعني الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية. كاميرا الرؤية الخلفية مراقبة النقطة العمياء ابق على الطريق تحذير قبل مغادرة الممر. مراقبة ضغط الإطارات، إنذار الاصطدام، الرادار الأمامي والأمامي. تنبيه حركة المرور للمشاة في الخلف. الفرق بين فئات Taurus 2023 هو التصميم الجديد للشبكة الأمامية في جميع الفئات، لكنها متحركة فقط في فئة التيتانيوم الكاملة، والمصابيح الأمامية المترابطة تأتي فقط في أعلى فئة من السيارة.
بالمقارنة مع الفئات الأخرى، لا تحتوي الفئة القياسية على أي أجهزة استشعار. سيتوفر سعر سيارة فورد توروس 2023 ناغي في عدة فئات في المملكة العربية السعودية. فيما يلي قائمة الأسعار: سعر Ambiente بسعر 128,000 ريال. سعر فئة الترند هو 138,000 ريال. خيارات تيتانيوم الكاملة بسعر 156,000 ريال. بصفتك وكيل فورد في المملكة العربية السعودية في المملكة العربية السعودية، يمكنك أيضًا شراء فورد توروس 2023 الجديدة من خلال وكالتي محمد يوسف الناغي والجزيرة.
وكلاء فورد في الإمارات العربية المتحدة. في دولة الإمارات العربية المتحدة، الموزع هو الطاير موتورز، التي تمتلك وكالات العديد من الموديلات الأخرى. سيارة هوكوب في الإمارات العربية المتحدة: https://www.altayermotors.com/ar/ford/new-models/ford-taurus/ ملحوظ