مواضيعمواضيع عامةأسرع طريقة لعمل كعكات الشاي المقرمشة في المنزل بأقل تكلفة

أسرع طريقة لعمل كعكات الشاي المقرمشة في المنزل بأقل تكلفة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 124

واحدة من الأطعمة التي يتناولها الكثير من الناس هي ملفات تعريف الارتباط مع الشاي. لها نكهة مميزة ويعتبرها الكثير من الناس وجبة بسيطة تقدم على الإفطار. يمكن للأطفال شراء ملفات تعريف الارتباط الشاي في المدارس وعند السفر. تبحث العديد من الأمهات عن طرق لإعداده في المنزل بدلاً من شرائه في الخارج. إنه أحد أكثر أنواع ملفات تعريف الارتباط اللذيذة التي يمكنك تناولها كعكات الشاي. الشيء المميز هو أنه خفيف على المعدة وله نكهة مميزة يحبها كل من الأطفال والبالغين. في مقالتنا على موقع Educafni، نشرنا كيفية صنع كعكات الشاي بسهولة وسهولة في المنزل وبأقل تكلفة
المكونات 2 كوب من الدقيق المنخل، قليل من الملح، نصف كوب من السكر البودرة، بيضة واحدة، 70 غراما من الزبدة في درجة حرارة الغرفة، ملعقة كبيرة من الفانيليا، ملعقة صغيرة من مسحوق الخبز. لذا قم بإعداد وعاء متوسط العمق، مع إضافة 70 جرامًا من الزبدة في درجة حرارة الغرفة ونصف السكر. ثم امزج المكونات يدويًا أو بخلاط كهربائي من اختيارك حتى تحصل على قوام كريمي. ثم أضيفي البيض إلى الخليط مع ملعقة صغيرة من الفانيليا واستمر في الخفق حتى تحصلي على خليط ناعم ورقيق. نضيف أيضًا كوبين من الدقيق وقليل من الملح ومسحوق الخبز. ثم حرك الخليط بملعقة حتى تمتزج المكونات جيدًا.
ثم افصلها عن أي شيء تختاره. يمكنك تقطيعها إلى قطع وتشكيلها بمصفاة أو شوكة قبل وضعها فوق القطعة للحصول على شكل سامبوك جذاب. نقوم بتشغيل الفرن وضبط درجة الحرارة بين 180 درجة مئوية و 200 درجة مئوية قم بإعداد صينية الخبز ووضعها في الأعلى، ثم لف ملفات تعريف الارتباط على الدرج، مع ترك مسافة بينهما حتى لا تضغط. أخيرًا، ضع صينية الخبز في فرن محمى على حرارة 180 درجة مئوية واخبزيها لمدة عشر دقائق. يمكنك تقديمه ساخنًا أو باردًا مع شاي مغلي خاص للشفاء. وصل وحش السيارة الياباني إلى البلاد… تتميز تويوتا كراون 2023 بمواصفات عالمية وميزات ممتازة، وأسعارها غير تنافسية.