مواضيعمواضيع عامةكريم الخميرة والنشا لتفتيح البشرة ومكافحة التجاعيد والتصبغ والبقع السوداء ستجعلك تخسر

كريم الخميرة والنشا لتفتيح البشرة ومكافحة التجاعيد والتصبغ والبقع السوداء ستجعلك تخسر

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 52

كريم الخميرة والنشا لتفتيح البشرة. تلجأ العديد من النجمات والفنانات إلى جراحة تجميل الوجه لعدة أسباب منها: نفخ أو تكبير الخدين لخلق مظهر أنثوي جذاب ومميز. على الرغم من التكلفة العالية التي تكلفها النساء لتنفيذ هذه الإجراءات، فإن نسبة كبيرة تؤدي إلى نتائج عكسية تمامًا، ولا يمكن تغيير النتيجة التي تم الحصول عليها إلا مع عمليات أخرى.

أضف المكونات المذكورة أعلاه في وعاء مناسب الحجم. حرك المكونات باستمرار حتى تمتزج وتشكل خليطًا متجانسًا. اغسل وجهك جيدًا بالماء وغسول مناسب لنوع بشرتك. انشر الخليط أعلاه على الجلد (الخدين) واتركه لمدة 10 دقائق. أخيرًا، اشطفي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد. رطب بشرتك بمرطب مناسب. كرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع حتى تحصل على أفضل نتيجة ممكنة. كريم الخميرة والنشا ضد الخدين المنتفخة. ملعقة من الخميرة الجافة ملعقة من النشا كمية صغيرة من الماء الساخن.
اخلطي الخميرة مع النشا في وعاء بحجم مفيد. أضف كمية صغيرة من الماء الدافئ إلى خليط الخميرة النشا. ثم امزج المكونات الثلاثة جيدًا حتى يتشكل خليط متجانس. ثم انشر الخليط على الجلد واتركه لمدة ربع ساعة. ثم اغسل وجهك بالماء البارد (لإغلاق مسام الجلد). نوصيك أيضًا، عزيزي، بتكرار هذه الوصفة يومًا بعد يوم. ستلاحظ اختلافًا كبيرًا في حجم وامتلاء خديك في غضون أسبوع. لن تصدق النتيجة. لذلك تفضل نسب أخرى من النساء والفتيات الطرق والطرق الطبيعية في المنزل للحصول على خدود ممتلئة ومورقة وجذابة، وذلك باستخدام بعض العناصر والمكونات الطبيعية الآمنة تمامًا للبشرة وحتى منحها مظهرًا صحيًا مليئًا بالحيوية والنضارة. لذلك، يمكن استخدام الوصفات المذكورة في المقالة للحصول على خدود ممتلئة، لأن الخميرة تضيء البشرة وتجعل البشرة صافية وخالية من الشوائب. النشا يزيل الجلد الميت والتجاعيد. لذلك يمكنك استخدام أي من الوصفات المذكورة أعلاه التي تضيء البشرة، وتنظف الخدين، وتغذي الشفاه، وتزيل الجلد الميت، والتجاعيد، والبقع الداكنة وتصبغ الجلد