مواضيعمواضيع عامةصاروخ في مادة التبييض. كريم من الصيدلية لتفتيح الجسم والجلد والقضاء على تصبغ وتغميق السنين

صاروخ في مادة التبييض. كريم من الصيدلية لتفتيح الجسم والجلد والقضاء على تصبغ وتغميق السنين

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 123

تعتبر الوصفات المصنوعة من كريم البانثينول لتبييض البشرة واحدة من أكثر الكريمات الطبية الموصى بها من قبل الأطباء المتخصصين في مجال الأمراض الجلدية. هو كريم مناسب لجميع أنواع البشرة، ولكن يجب تطبيقه وتطبيقه على الجلد وأي منطقة من الجسم ليلاً، حيث يمكن أن يضر بصحة البشرة بسبب تفاعل أشعة الشمس الساخنة مع الكريم ويسبب آثارًا جانبية خطيرة، بدلاً من الفوائد التي يوفرها للبشرة.

عند وضع الكريم، تأكد من أن المنطقة التي تطبقها رطبة قليلاً وأنه يتم غسلها مباشرة قبل وضع الكريم. اترك الكريم في مكانه، لأنه لا يغسل بعد التطبيق ويمتصه الجلد بسهولة وفي وقت قصير. عند معالجة منطقة ما، استخدم كمية صغيرة جدًا من الكريم حتى لا تزيد الالتهاب. قبل وبعد استخدام الكريم، يجب غسل يديك حتى لا تأكل أي شيء مع بقايا الكريم على يديك. عند علاج الحروق والالتهابات، تأكد من تطبيق عنصر مهدئ معها، لأنه لا يستخدم بشكل فردي على الجروح والحروق. التطبيق خارجي فقط ولا يستخدم على الجروح العميقة.
فوائد كريم البانثينول كريم بانثينول هو واحد من أكثر الكريمات فعالية لتفتيح وتفتيح البشرة. لها العديد من المزايا: فهي مناسبة لجميع أنواع البشرة الحساسة والجافة والدهنية. لها رائحة عطرية مميزة. لا يؤذي النساء الحوامل والمرضعات. Panthenol هو كريم يستخدم لعلاج مشاكل الجلد والشعر. سعره منخفض مقارنة بفائدته واستخدامه. كريم بشرة خفيف الوزن يمتص بسهولة ولا يسد المسام. يعالج حروق الشمس والتهابات الجلد. كريم البانثينول لتفتيح الوجه وترك البشرة منتعشة وخالية من البقع الداكنة والتصبغات. استخدم كريم البانثينول. مزيج كريم بانثينول+حليب مسحوق+نشى+زيت زيتون