مواضيعمواضيع عامةإعداد الآيس كريم المطاطي الصلب في المنزل بكل نكهاته بتكلفة منخفضة للغاية. يمكنك أن تجعل عائلتك سعيدة

إعداد الآيس كريم المطاطي الصلب في المنزل بكل نكهاته بتكلفة منخفضة للغاية. يمكنك أن تجعل عائلتك سعيدة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 108

من لا يحب الآيس كريم؟ الآيس كريم هو أحد الأشياء التي تجعلنا نشعر بالسعادة عندما نأكل. كما أنه يمنحنا شعورًا بالانتعاش ويخلصنا من حرارة الصيف التي تزعجنا جميعًا. اليوم، في هذه المقالة، يسرنا أن نقدم لك كيفية إعداد جميع الآيس كريم بطريقة بسيطة يمكنك تنفيذها بسهولة في المنزل.

بعد ذلك، ضع القدر على النار واستمر في التحريك حتى يتكاثف الخليط. أخرجي القدر من النار واتركيه جانبًا حتى يبرد. ثم يوضع الخليط في زجاجة محكمة الغلق أو برطمان ويترك في الفريزر لمدة أربع ساعات. يتم إخراجها من الفريزر وخلطها في الخلاط، ثم إعادتها إلى القدر، ثم إعادتها إلى الفريزر وتركها لمدة أربع ساعات. طريقة صنع آيس كريم أوريو آيس كريم أوريو هي واحدة من النكهات المميزة التي يفضلها الكثير من الناس وهي مصنوعة من المكونات التالية.
كوب وربع كريمة حلوة. كوب من الحليب المكثف ثماني قطع من ملفات تعريف الارتباط أوريو خطوات تحضير آيس كريم أوريو يتم تحضير آيس كريم أوريو على النحو التالي: يتم الحصول على وعاء وتوضع فيه كريمة الحلويات الباردة ثم تُخفق حتى تتحول إلى كريمة. بعد ذلك، أضف الحليب المكثف، ثم أضف مجموعة من ملفات تعريف الارتباط Oreo واخلطها جيدًا مع بعضها البعض. بعد ذلك، يتم وضع الخليط في حاوية مغلقة. بعد ذلك، يتم تطبيق طبقة من ملفات تعريف الارتباط Oreo ودمجها مع الكريم مع ملعقة. يتم وضعها في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات. باستخدام ملعقة الآيس كريم، يتم الحصول على الكرات ووضعها في كوب التقديم، ثم يتم تزيينها وتقديمها في المنزل مع أي حلوى تحبها.
يتم تحضير آيس كريم الشوكولاتة بالمكونات التالية، والتي سنشرحها للحاضرين في السطور التالية. مكونات آيس كريم الشوكولاتة هي نصف كوب من الحليب المجفف. كوب من مسحوق الكاكاو. ثلاثة أكواب من الماء البارد. ثلاث ملاعق كبيرة من الماء البارد ثلاث ملاعق كبيرة من السكر. 2 ملاعق كبيرة من الشوكولاته المذابة. خطوات تحضير آيس كريم الشوكولاتة. يمكنك الحصول على خلاط كهربائي ووضع الماء البارد والكاكاو والحليب المجفف فيه. امزج لمدة دقيقتين للحصول على خليط متجانس. بعد ذلك، يتم الحصول على أكواب التقديم ويتم وضع كمية كبيرة من الشوكولاتة المذابة فيها، ثم يضاف الخليط.