مواضيعمواضيع عامةأرخص وأقوى كيراتين طبيعي في المنزل لفرد الشعر وفرده بسرعة فائقة

أرخص وأقوى كيراتين طبيعي في المنزل لفرد الشعر وفرده بسرعة فائقة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 213

أقوى الكيراتين الطبيعي في زيت الزيتون والموز لتنعيم وتنعيم الشعر المكونات ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون ملعقتان كبيرتان من النشا هريس موز ملعقة كبيرة من عسل النحل الأبيض ملعقتان كبيرتان من زيت السمسم ملعقتان كبيرتان من الزيت الدهني الحي الاتجاهات أضيفي النشا وزيت الزيتون في عمق وعاء وقلبي جيدًا للحصول على قوام كريمي. ثم أضيفي العسل وقلبي جيدًا. ثم أضف الزيت الدهني الحي واستمر في التقليب. يجب إضافة هريس الموز إلى الخلاط مع زيت السمسم، والذي يجب إضافته شيئًا فشيئًا حتى يتم تحقيق الاتساق المثالي. بعد ذلك، نغسل شعرنا تمامًا بالشامبو والماء الدافئ لإزالة الجزيئات والزيوت المتراكمة.
ضعي الوصفة على الشعر من الأعلى إلى الأسفل ووزعيها بالتساوي في جميع أنحاء الشعر. بعد ذلك، قمنا بلف الشعر بغلاف بلاستيكي وتركه لمدة ساعتين إلى أربع ساعات. نحن نغسل شعرنا فقط بالماء الدافئ، بعد الشامبو، بشامبو الأطفال أو بدون استخدام المواد الكيميائية. تحقق من شعرك وتصفيفه لترى كم هو ناعم ومتجعد وناعم. يمكن مضاعفة كمية الوصفة اعتمادًا على طول الشعر. يمكن تخزين المكونات المتبقية من الوصفة في الثلاجة في وعاء زجاجي. كرر الوصفة مرة واحدة في الأسبوع أو مرتين في الشهر حسب الحاجة. حليب جوز الهند كيرتين لتنعيم وتنعيم الشعر المكونات كوب من حليب جوز الهند

اترك الوصفة على شعرك لمدة ساعة إلى ساعتين. يمكنك الحصول على شعر ناعم وحريري عن طريق غسله جيدًا بالماء الساخن وتفعيل الشامبو ثم تجفيفه. الموز النشا الشعر استقامة قناع العناية الطبيعية بالبشرة مع الموز والنشا يغذي الشعر، ويعطيه نظرة نابضة بالحياة ويزيد من قوة الشعر، وأيضا يعزز نمو الشعر. المكونات: موز سحق ناعما 3 ملاعق كبيرة من النشا. 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. طريقة التحضير استخدم خلاطًا كهربائيًا لخلط الموز بالكامل مع البذور جيدًا ثم أضف زيت الزيتون والنشا للحصول على قوام موحد. ضعي هذا القناع على الشعر المدبب، وغطيه بالكامل واتركيه لمدة نصف ساعة.