مواضيعمواضيع عامةمنصة السلفة السعودية سهلة التمويل بدون كفيل أو تحويل راتب عبر الهاتف

منصة السلفة السعودية سهلة التمويل بدون كفيل أو تحويل راتب عبر الهاتف

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 112

السلفة السعودية هي واحدة من منصات التمويل المعتمدة في المملكة المتحدة. المنصة هي أول منصة دعم متناهي الصغر للأشخاص المشاركين في التكنولوجيا المالية، تحت إشراف البنك المركزي ومركز النقد السعودي. تدعم منصة السلفة السعودية تقنية التكنولوجيا المالية المتقدمة التي تتيح لك إجراء المعاملات المصرفية المادية مع الهواتف المحمولة بكفاءة وأمان. يهدف هذا الذكاء الاصطناعي إلى تسهيل المعاملات المالية وتطوير الخدمات. عند الاشتراك في المنصة، لا يتعين عليك الانتظار لشراء راتب أو ضغوط طارئة. تتيح منصة Advance للأشخاص تمويل مبلغ 1000 ريال حتى 5000 ريال على الفور ووفقًا للشريعة الإسلامية. مزايا الخدمة بسيطة ويمكنك اختيار مبلغ السلفة مع تفاصيل الدفع وفقًا لميزانيتك. لا يستغرق التسجيل وطلب دفعة مقدمة أكثر من 15 دقيقة.

الحد الأدنى للأجور هو 4000 ريال سعودي شهريًا. للتسجيل في منصة السلفة السعودية والتقدم بطلب للحصول على تمويل: ادخل إلى بوابة المنصة هنا أو قم بتنزيل التطبيق هنا لجهاز iPhone. انقر فوق تسجيل الدخول في أعلى يمين الشاشة، ثم انقر فوق إنشاء حساب جديد. في النافذة الجديدة، أدخل البيانات المطلوبة (رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، رقم التعريف، كلمة المرور). بعد ذلك، انقر فوق «أوافق على صحة البيانات» و «أوافق على الشروط والأحكام». انقر فوق «إكمال التسجيل». بمجرد اكتمال التسجيل، انقر فوق «التقدم بطلب للحصول على التمويل». بعد ذلك، أدخل المعلومات المطلوبة، مثل مبلغ السلفة وفترة السداد وطريقة الدفع.

تحاول منصة سلفا العمل مع جميع البنوك داخل وخارج المملكة العربية السعودية. حاليًا، فيما يلي قائمة بالبنوك المتاحة: مصرف الراجحي. البنك السعودي الفرنسي. بنك الإنماء بنك البلاد. البنك الاستثماري السعودي. بنك ANB العربي. سامبابنك. البنك الأول. ساب. BCN كذلك. بنك الجزيرة. بنك الرياض. للتواصل أو إجراء مزيد من الاستفسارات، يمكنك طلب منصة Salafa الموحدة رقم 920000327. يمكنك أيضًا متابعة حساب Twitter الرسمي لمنصة @Sulfah أو الاتصال بنا من خلال صفحة خدمة العملاء هنا. أخيرًا، من خلال البوابة، يمكنك الاشتراك في خدمة الرسائل الإخبارية لتلقي آخر الأخبار والعروض عبر البريد الإلكتروني.