مواضيعمواضيع عامةكيف يمكنني الحصول على تمويل شخصي من خلال شركتي المتحدة والياسر للتمويل بدون كفيل؟

كيف يمكنني الحصول على تمويل شخصي من خلال شركتي المتحدة والياسر للتمويل بدون كفيل؟

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 144

كيف يمكنني الحصول على تمويل شخصي؟ تقدم الشركة المتحدة للخدمات المالية في المملكة العربية السعودية حل تمويل مناسب دون تحويل الراتب الشهري وبدون كفيل. تبلغ قيمة التمويل الشخصي حوالي 30,000 ريال سعودي، وهي متاحة للسعوديين أو غيرهم من غير السعوديين في المملكة. فيما يلي التفاصيل المالية الشخصية للشركة المتحدة.

كيفية الحصول على التمويل الشخصيفوائد برنامج تسهيل للتمويل الشخصي في المملكة الذي يقدم خدمات مالية شخصية للسعوديين وغير السعوديين من جنسيات أخرى داخل المملكة، بما في ذلك: تمويل سريع بدون تحويل راتب شهري. ليست هناك حاجة لراعي أيضًا. المبلغ 30,000 ريال سعودي. يتم دفع المساهمات المالية على مدى عامين. المالية الشخصية هي ضعف الراتب الشهري. لا يتطلب التمويل وجود كفيل مالي شخصي دون تحويل الراتب. سنجد أيضًا أن التمويل الشخصي يتميز بمدى سرعة إتمام المعاملة، حيث يوفر تمويلًا شخصيًا سريعًا نقدًا. مع موافقة سريعة وفورية في وقت الطلب.
يجب أن يكون عمر العميل أقل من 70 عامًا. يجب أن يتجاوز الدخل الشهري 5,000 ريال سعودي. يتراوح التمويل الشخصي من 30,000 ريال إلى 200,000 ريال. يجب أن تتراوح معايير تسهيل للقرض الشخصي للعملاء العسكريين بين 25 و 50 عامًا. يجب أن تتجاوز الإيرادات 10,000 ريال سعودي. التمويل متاح لجميع المحافظات السعودية، شريطة أن تتجاوز مدة الخدمة 3 أشهر. رابط تسجيل تسهيل للتمويل