مواضيعمواضيع عامةمباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي ونتائج الجولتين الأوليين من الدوري الإنجليزي الممتاز

مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي ونتائج الجولتين الأوليين من الدوري الإنجليزي الممتاز

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 31

من بداية الدوري الإنجليزي يوم الجمعة، 5.8-2022، كان من المتوقع أن تكون هناك مباريات ومفاجآت قوية. وبالتالي، نلاحظ أنه بعد نهاية الجولة الثانية، سيكون هناك تحقيق مستمر ومستمر في مباريات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي ضمن عمليات البحث. يجب أن نعرف أن الدوري الإنجليزي هو الأكثر شعبية في العالم. من المؤكد أن البحث المستمر عن التطابقات لم يخرج من فراغ.

يواجه كريستال بالاس مواجهة قوية مع أستون فيلا يوم السبت 20-8 الساعة 16:00. ينتهي يوم السبت الممتاز مع بورنموث ضد أرسنال في الساعة 18:30. يبدأ Supersonntag في الساعة 3 مساءً مع وست هام وبرايتون. يواجه ليدز مواجهة قوية مع تشيلسي يوم الأحد 21-8 الساعة 3 مساءً سيواجه نيوكاسل يونايتد بطل مانشستر سيتي يوم الأحد 21-8 الساعة 17:30. تنتهي مباريات الجولة الثالثة بالمباراة الأولى المتوقعة بين مانشستر يونايتد وليفربول يوم الاثنين 22-8 الساعة 21:00.
فيما يلي النتائج والإحصائيات الرئيسية للموسم الجديد على النحو التالي: مان سيتي وأرسنال هما الفريقان اللذان حصلا على 6 نقاط كاملة في فوزين. مان يونايتد هو الفريق الوحيد في الستة الكبار الذي لم يسجل أي نقاط. لقد سجلوا هدفًا بدون هدف في الجولتين الأوليين واحتلوا المركز الأخير. نتيجة أخرى غير متوقعة هي فريق ليفربول، الذي بدأ الدوري بتعادلين في المباراة ضد فولهام وكريستال بالاس. أفضل هداف في الدوري حتى الآن هو رودريغو مورينو، لاعب ليدز يونايتد، برصيد 3 أهداف. أخيرًا، قمنا بتفصيل جميع مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي. نقدم أهم النتائج والإحصائيات من الجولتين الأوليين. من المتوقع أن يتخذ مستوى القدرة التنافسية شكلًا أقوى من هذه الجولة.