مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع مخبز الإفطار مع بيضة سريعة التحضير ومقرمشة ولذيذة

كيفية صنع مخبز الإفطار مع بيضة سريعة التحضير ومقرمشة ولذيذة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 117

يمكن إعداد كعك الإفطار بمكونات بسيطة وهي متوفرة في المطبخ. لا تستغرق وقتًا طويلاً للتحضير. يمكن أيضًا تناولها مع العديد من أنواع المربى أو الصلصات الحلوة، مثل صلصة نوتيلا أو صلصة الكراميل. إذا لم يكن هناك مربى أو صلصة حلوة، فيمكن تناولها بدون إضافات.

230 غرام من الدقيق. 9 غرامات من مسحوق الخبز. جوز الهند المبشور للتزيين. في هذه الوصفة، نحتاج فقط إلى خفاقة. إليك كيفية صنع مخبوزة الإفطار سهلة ولذيذة. طريقة التحضير هي كما يلي: نأتي في قدر ونضرب البيض والسكر والزيت جيدًا بمضرب حتى تمتزج جميع المكونات جيدًا ومتجانسة. ثم أضيفي قشر البرتقال واخلطي مرة أخرى حتى تمتزج جميع المكونات. ثم يضاف الحليب ويضرب مرة أخرى حتى يمتزج الحليب جيدًا مع الخليط. ثم نخل كمية الدقيق والبيكنج باودر فوق الخليط ثم قلبي جيدًا بمضرب حتى تتكامل جميع المكونات وتجانسها.
ثم أضيفي مقالي الكب كيك ودهني القوالب بالسمن واملأ نصف كل قالب بمزيج الكيك. ثم ضع القوالب في الفرن على حرارة 170 درجة مئوية لمدة 40 دقيقة. بعد أن تستقر الكعكة، أخرجها من الفرن واتركها لتبرد. ثم، بعد التبريد، ادهني كل قطعة بملعقة من المربى ورش بعض جوز الهند المبشور فوقها. بعد ذلك، نضع ملعقة من المربى في الأعلى أو نزينها بصلصة الكراميل أو نوتيلا. ثم تنتهي من الأكل وتكون سعيدًا وشفاءً. طريقة صنع صلصة نوتيلا السائلة صلصة نوتيلا هي ألذ وأفضل أنواع الصلصة التي يمكن تناولها مع الحلويات المختلفة، سواء كانت كعكة أو آيس كريم أو أي نوع آخر. بعد ذلك، سنتعرف على المزيد حول المكونات وكيفية تحضيرها.
أربع ملاعق كبيرة من الحليب السائل. 1/2 كوب شوكولاتة مع نوتيلا. لذا قم بإعداد الحليب في قدر ووضع القدر في حمام مائي حتى يسخن الحليب دون غليان. بعد ذلك، بمجرد تسخينها، أضيفي كمية شوكولاتة نوتيلا حتى تصبح جميع المكونات متجانسة وتشكل خليطًا واحدًا. ثم الصلصة جاهزة للاستخدام وسعيدة وشفاء. يعد صنع مربى المشمش محلي الصنع من أسهل الوصفات التي يمكن تحضيرها في المنزل. كما أنها تستخدم لتزيين العديد من الحلويات المختلفة، مثل وصفة المخبز لتناول الإفطار. مكوناته هي كما يلي: كيلو واحد من المشمش وكوبين من السكر. نصف ملعقة من عصير الليمون. 1/2 ملعقة صغيرة من الجيلاتين (اختياري)