مواضيعمواضيع عامةسيارات إلنترا تستخدم بأقل من 15,000 ريال حالات مفاجئة

سيارات إلنترا تستخدم بأقل من 15,000 ريال حالات مفاجئة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 19 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 23

كثير من الناس في المملكة العربية السعودية يبحثون عن سيارات إلنترا مستعملة بأسعار رائعة. إنها في حالة جيدة ولا تتطلب تكاليف إصلاح كبيرة. السيارة المستعملة المذكورة أعلاه هي واحدة من أنجح السيارات في المملكة بفضل مزيجها من القوة القوية والاستهلاك المعتدل للوقود. حققت هيونداي توزيعًا واسعًا بفضل موديلاتها القوية مثل Tucson و Azera و Accent.
هناك سيارة في الشرقية، السيارة موديل 2009، السيارة طبيعية، نوع وقود السيارة بنزين. في الوقت نفسه، يبلغ طول الممشى 300000 كيلومتر، وحالة جسم السيارة في حالة متوسطة. الزجاج في السيارة في حالة جيدة جدًا وليس هناك حاجة لاستبدال الإطارات. تعمل السيارة والمحرك بسلاسة ويتم تنفيذ جميع أعمال الصيانة الدورية كما هو مقرر. سعر السيارة 11 ألف ريال سعودي. إنه أمر مشكوك فيه. الجزء الداخلي من السيارة في حالة طبيعية، حسب ذوقك. سيارات إلنترا المستعملة في حالة جيدة وبأسعار في متناول الجميع. والمثير للدهشة أن هناك حالة طراز هيونداي إلنترا 2009، سعر السيارة 12000 ريال سعودي، وهو أمر مشكوك فيه.
تم استبدال البطارية بأخرى جديدة، بالإضافة إلى استبدال فلتر الهواء ومكيف الهواء والمبرد. السيارة بيضاء ومعلمة. الجزء الخارجي من الجسم قوي ولا يحتاج إلى تعديل. أغطية السيارة في حالة جيدة والحالة الداخلية للسيارة في حالة متوسطة. عادة ما تكون السيارة يدوية. نصائح HyundaiTips لشراء السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية. يجب فحص السيارة بدقة في مركز معتمد ومن قبل أخصائي سيارات قبل الشراء. في الوقت نفسه، يجب أن تسأل عن متوسط سعر السيارة في سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية. تعتبر عضلات السيارة من أهم الأجزاء التي تعاني من المشاكل والملاحظات. يجب مراجعة الحالات من قبل أخصائي، حيث لا توجد حاجة لفرض تكاليف إضافية بعد الشراء.