مواضيعمواضيع عامةزارت قناة ناشيونال جيوغرافيك «الأفلام الوثائقية الدولية» عدة أقمار صناعية في 2022-2023. الحياة البرية على مدار الساعة

زارت قناة ناشيونال جيوغرافيك «الأفلام الوثائقية الدولية» عدة أقمار صناعية في 2022-2023. الحياة البرية على مدار الساعة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 123

زارت قناة ناشيونال جيوغرافيك «الأفلام الوثائقية الدولية» عدة أقمار صناعية في 2022-2023. على مدار اليوم، تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك الأكثر اهتماما من قبل عدد كبير من المشاهدين والمتابعين في مختلف البلدان، وخاصة في الدول العربية، للحصول على التردد الجديد للقناة بعد التحديث على عدة أقمار صناعية، منذ قناة ناشيونال جيوغرافيك واحدة من أشهرها، حققت نجاحاً كبيراً وتتخصص في بثها الفضائي لعرض العديد من الأفلام الوثائقية المهمة في مختلف المجالات. لهذا السبب نسلط الضوء الآن على إطلاق قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديدة على نايل سات وعربسات 2022 لعرض أفضل الأفلام الوثائقية العالمية.

يمكنك استقبال قناة ناشيونال جيوغرافيك الشهيرة لمشاهدة أفضل البرامج على مدار اليوم من خلال استقبال تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات. تردد القناة بعد التحديث كان على النحو التالي. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 11411. اختيار الاستقطاب الرأسي. تحديد معدل ترميز 27500 قناة. من خلال اختيار معامل تصحيح الخطأ، يتم استقبال التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك على الأقمار الصناعية عربسات. الآن تحصل على أفضل البرامج على شاشة قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي عرب سات للاستماع إلى شاشة خاصة عند استقبال تردد القناة الجديد، وهي كالتالي.