مواضيعمواضيع عامةاين يوجد حمض التوريك

اين يوجد حمض التوريك

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 149

أين يحتوي حمض التوريك على حمض التوريك: تظهر دراسات لحوم وأسماك الألبان أن طهي هذه الأطعمة لا يؤثر على محتواها من التوراين. المصادر الطبيعية لحمض التوريك تشمل: المأكولات البحرية والتونة ولحم البقر والدجاج والديك الرومي والسلامي مشروبات الطاقة الحليب المأكولات البحرية: المأكولات البحرية لديها أعلى محتوى التورين مقارنة مع غيرها من الأطعمة. 100 غرام من الاسكالوب يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 827 ملليغرام من التورين.
التونة: سواء كانت طازجة أو معلبة، تحتوي التونة على حوالي 9640 ملجم من التوابيت لكل 100 جرام، بينما تحتوي الأسماك البحرية الأخرى على نسبة عالية، مثل سمك القد الذي يحتوي على 120 ملغ، وسمك السلمون، مع 94 ملغ من التورين لكل حصة. لحم البقر: قطعة 3 أونصات من لحم البقر المحمص توفر 33 ملليغرام من التورين. إذا كنت تأكل اللحوم الحمراء باعتدال، يمكنك أيضًا إضافة البروتين وفيتامينات ب والزنك إلى نظامك الغذائي. ومع ذلك، تأكد من اختيار قطع اللحم قليلة الدسم لتوفير السعرات الحرارية والدهون المناسبة لجسمك.
تركيا: لحم الديك الرومي الداكن، مثل الساقين والفخذين، هو مصدر التورين في تركيا. قد تحتوي حصة 4 أونصات من صدر الديك الرومي المشوي على 12 ملليغرام فقط من التورين، بينما يحتوي اللحم الداكن لساق الديك الرومي على 334 مجم. السلامي: أونصة واحدة من السلامي تحتوي على 16 ملغ من التورين. ومع ذلك، نظرًا لأن السلامي عبارة عن لحم معالج يحتوي على نسبة عالية من الصوديوم، يجب أن تجد طريقة أخرى للحصول على جرعتك اليومية من التورين وأيضًا تجنب المخاطر الصحية الأخرى من اللحوم المصنعة.
مشروبات الطاقة: يضاف التورين إلى مشروبات الطاقة على أمل تحسين الأداء المعرفي والجسدي لمن يستهلكه. ومع ذلك، لم تظهر الأبحاث بعد أن الأحماض الأمينية يمكن أن تساعد في تحسين مستويات الطاقة. وفقًا لمقال نُشر في مجلة كليفلاند كلينك الطبية في عام 2016، وجد أنه من بين 49 مشروبًا مختلفًا من مشروبات الطاقة التي تم اختبارها، كان متوسط محتوى التورين 750 مجم لكل 8 أونصات [2] ما هو التورين أو التورين هو حمض أميني يحتوي على الكبريت وينتج الجسم عن طريق تحطيم آخر توجد الأحماض الأمينية التي تسمى السيستين والتورين بشكل رئيسي في العضلات في جميع أنحاء الجسم، وهو ما يفسر سبب كون الأطعمة التي تحتوي على أعلى محتوى من التورين هي بروتينات حيوانية.
يلعب Taurine دورًا في دعم العينين والكلى والقلب والدماغ والجهاز المناعي والتمثيل الغذائي. فوائد حمض التوريك يساعد في الحفاظ على الترطيب السليم وتوازن الكهارل في الخلايا يساعد على تكوين الأملاح الصفراوية التي تلعب دورا هاما في الهضم ينظم المعادن مثل الكالسيوم في خلايا الجسم يدعم الأداء العام للجهاز العصبي المركزي والعينين ينظم صحة المناعة النظام ووظيفة مضادات الأكسدة كما تم ربط تناول التورين بانخفاض معدلات الإصابة بأمراض القلب التاجية. يلعب Taurine أيضًا دورًا مهمًا في وظيفة العضلات، ويدعم تقلص العضلات والانبساط. يرتبط التورين أيضًا بانخفاض خطر الإصابة بالأمراض التنكسية، مثل مرض باركنسون والزهايمر ومرض هنتنغتون [3].
التورين هو حمض أميني أساسي مشروط، لذلك لا ينصح بجرعة يومية منه. تشير الأبحاث إلى أن تناول جرعة يومية من 3000 ملغ من مكملات التورين آمن، وفقًا لمراجعة السموم والصيدلة التنظيمية من أبريل 2008. سيكون من الصعب تحقيق الكثير من الطعام وحده، ومن المحتمل أن يكون ذلك من خلال مشروبات الطاقة المكتسبة أو المكملات الغذائية. نقص التورين تنتج أجسامنا التورين بشكل طبيعي وهي متوفرة أيضًا في الأطعمة التي ذكرناها أعلاه. ومع ذلك، قد يعاني بعض الأشخاص من نقص حمض التوريك، ولكن هذا أمر نادر الحدوث.
المرضى الذين يحتاجون إلى تغذية بالحقن على المدى الطويل (IV) هم الرضع الذين لا يرضعون حليب الثدي ويتلقون تركيبة غير محصنة بالتوراين. الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة تؤثر على أمراض الكلى أو القلب أو الكبد أو العظام أو المعدة يتسببون في انخفاض امتصاص العناصر الغذائية. المراجع: 9 أطعمة غنية بالتوراين ولماذا هذا الحمض الأميني مهم للغاية
ما هي مصارعة الثيران