مواضيعمواضيع عامةما هي ميزة فندق الدار البيضاء في جدة

ما هي ميزة فندق الدار البيضاء في جدة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 131

فندق الدار البيضاء جدة يقع فندق درة البيضاء في حي السلامة بجدة، المملكة العربية السعودية، في موقعه الأكثر تميزا. يقع مول العرب على بعد 500 متر من مكان الإقامة. تبعد المسافة بين ردسي مول وفندق الدار البيضاء 4.1 كم فقط، ويقع الفندق على بعد 5 كم من منتزه عطا الله هابي لاند. يمكن الوصول إلى المسافة إلى منطقة جدة البحرية ومراكز التسوق الرئيسية في السوق في غضون 15 دقيقة بالسيارة. الموقع الفريد لفندق الدار البيضاء جدة يجعله أحد أقرب الفنادق إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط من الفندق إلى المطار بالسيارة، والذي يبعد حوالي ثلاث دقائق. يقع فندق Casablanca على طريق المدينة، بالقرب من مسجد الشعيبي. يقع الفندق ومتحف عبد الرؤوف خليل على بعد 1.6 كم. كما أنه يقع على بعد دقائق من فندق الدار البيضاء ومتحف مدينة تايبات الدولي للعلوم والمعرفة. [1] [2]
تشمل الميزات الرئيسية لفندق الدار البيضاء جدة جميع وسائل الراحة في الغرف. يقدم فندق الدار البيضاء في جدة أفخم المطاعم. يقدم فندق الدار البيضاء جدة العديد من الخدمات. وجود أحدث معدات اللياقة البدنية والأماكن المجهزة للأنشطة الرياضية. مجموعة متنوعة من اللغات التي يتحدث بها موظفو الفندق. يوفر الفندق غرفًا يسهل الوصول إليها للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. وجود أماكن مخصصة للترفيه. يوفر فندق Casablanca في جدة مرشدين سياحيين. توفر قاعة الدار البيضاء جدة قاعات اجتماعات حصرية. خدمات الإنترنت المجانية لمدة 24 ساعة من «Wifi». توفير أماكن وقوف السيارات الحصرية في الفندق لركن سيارتك بأمان.
فندق الدار البيضاء في جدة هو فندق 4 نجوم. يقدم الفندق مجموعة كاملة من خدمات التطهير والتنظيف. يوفر جميع وسائل الراحة في الغرف: يحتوي فندق الدار البيضاء جدة على جميع وسائل الراحة في غرفه منها مكتب وأريكة وشاشات مسطحة في الغرف والعديد من المرافق الأخرى في الغرف مثل: نوافذ عازلة للصوت، مراكز تدفئة ومكيفات هواء، وكذلك مناطق منطقة معيشة خاصة، شاي/قهوة صانع، ميني بار، مرافق كي الملابس، حمام خاص ودش. كما يوفر الفندق جميع لوازم الاستحمام مجانًا. تم تجهيز الغرف بتلفزيون بلازما مع قنوات محلية ودولية (عبر الأقمار الصناعية) وهاتف للاتصال المباشر وساعة منبه AM/FM وأرضيات من البلاط مع سجاد وبوفيه خاص للأطفال وغلاية كهربائية في الغرف. تشمل جميع مرافق الفندق الوصول إلى مركز المنتجع وغرف ملائمة لمصابي الحساسية وساونا.
يقدم فندق الدار البيضاء بجدة أفخم المطاعم: يتميز البوفيه في فندق الدار البيضاء بجدة بأشهر مشاهير الطهي، حيث يقدم جميع أنواع الأطباق الشرق أوسطية والإيطالية والمتوسطية. يقدم مطعم فندق Casablanca Jeddah الأطباق اللبنانية في مخبز Qamra للمعجنات، على بعد 5 دقائق سيراً يقدم البوفيه في فندق Casablanca Jeddah الأطباق الخاصة والخاصة للأطفال. كما يتم تقديم وجبة الإفطار في فندق Casablanca Jeddah الذي يضم مقهى. يقدم طهاة الفندق أيضًا قوائم النظام الغذائي الخاصة والقوائم الشخصية للزوار. تتوفر خدمة الإفطار في الغرف. يمكن العثور على مطاعم مثل ماكدونالدز وآسيا بالقرب من الفندق الذي يقع على بعد 650 متر.
يقدم فندق الدار البيضاء جدة العديد من الخدمات: من أهم مميزات فندق الدار البيضاء جدة أنه يقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار مقابل رسوم، خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف للملابس، خدمات الفاكس وتصوير المستندات، خدمات حجز التذاكر ووجود مراكز الأعمال في الفندق. وجود أحدث معدات اللياقة البدنية وأماكن مجهزة للأنشطة الرياضية: من أكثر المميزات المميزة لفندق الدار البيضاء طريق المدينة أنه يوفر لضيوفه جيم مجهز بمعدات اللياقة البدنية ويقدم اللياقة البدنية وغيرها من الألعاب في الجيم، فضلا عن الأنشطة الرياضية الأخرى مثل: وجود الحمامات حمام السباحة مناسب للجميع، وطاولات البلياردو.
يوفر الفندق غرفًا لذوي الاحتياجات الخاصة: يوفر فندق Casablanca Hotel Medina Road غرفًا مجهزة بالكامل مع مرافق للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. يوفر الفندق أيضًا إمكانية الوصول إلى الكراسي المتحركة. هناك أماكن مخصصة للترفيه: يوفر فندق الدار البيضاء طريق المدينة أماكن ترفيهية وترفيهية مثل: سبا ومركز صحي وجاكوزي وساونا. عن فندق الدار البيضاء جدة من أهم مميزات فندق الدار البيضاء بجدة أنه يتخذ جميع الاحتياطات، بما في ذلك التنظيف والتطهير ضد فيروس كورونا المستجد (COVID-19).
تخضع جميع الطلبات الخاصة للتوافر وقد يتم تطبيق رسوم إضافية. يحظر فندق كازابلانكا طريق المدينة التدخين في جميع مناطق الفندق. يرحب الموظفون في فندق الدار البيضاء جدة بالزوار على مدار 24 ساعة في اليوم. يوفر فندق Casablanca خدمة الواي فاي المجانية في المناطق يهتم فندق الدار البيضاء جدة بالأدراج المقفلة. يوفر الفندق غرف مجهزة بمرافق خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة. تم تجهيز الفندق بغرف مضادة للحساسية. يوفر فندق الدار البيضاء طريق المدينة خدمة تحويل العملات. يحتوي الفندق على أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الصرف الفوري.
يسمح الفندق للعائلات بحد أقصى شخص واحد لكل غرفة. يتم تسجيل الوصول من الساعة 12:00 إلى 23:59. تسجيل المغادرة من الساعة 12 ظهرًا حتى 2 ظهرًا. يقدم الفندق وسائل راحة متنوعة منها خزنة إيداع اّمنة وخزنة للأمتعة. يحتوي الفندق على أجهزة كشف الدخان وطفايات الحريق. يحتوي الفندق على مدخل يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة. يوجد موقف سيارات خاص لنزلاء الفندق. يقدم الفندق وسائل راحة متنوعة منها كشك لبيع الصحف وكشك لبيع الصحف. يقدم الفندق وسائل راحة متنوعة منها صالون حلاقة وصالون تجميل. يوفر الفندق الأمن على مدار 24 ساعة.
المراجع فندق الدار البيضاء جراند | جدة | المملكة العربية السعودية | الدار البيضاء | فندق جدة | الموسومة فنادق جدة