مواضيعمواضيع عامةوظائف الشؤون الإسلامية لينك 1444 مراقب, الدعوة, قوات الأمن Moia.gov.sa

وظائف الشؤون الإسلامية لينك 1444 مراقب, الدعوة, قوات الأمن Moia.gov.sa

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 137

وظائف الشؤون الإسلامية رابط 1444 أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية أنها ستشغل عدة مناصب على منصة عمل الوزارة وستتلقى طلبات لشغل وظائف «مراقبين، دعوة، قوى أمن» لكلا الجنسين، بالإضافة إلى مناصب الأئمة المواقف المعلنة و almuecín. ولتمكيني من الإبلاغ عن أهم الأخبار ومتابعتها من مصادرك الرسمية، سنشرح تفاصيل الخبر لمتابعينا الكرام في السطور التالية، وكذلك الرابط الرسمي المباشر للتسجيل في الوظائف المطلوبة. تابعنا.

رابط التقديم للوظائف في الشؤون الإسلامية 1444 اذهب إلى moia.gov.sa أدخل تفاصيل تسجيل الدخول. قم بالتسجيل. قم بتعيين الوظيفة التي تريد التقدم لها في Press Press للتقديم. تسجيل بيانات مقدم الطلب كامل وصحيح. انقر فوق إرسال الطلب. يبدأ الموعد النهائي لتقديم الطلبات للوظائف المطلوبة يوم الأحد 21 أغسطس 2022، الموافق 23 محرم 1444. يستمر التقديم حتى يوم السبت 27 أغسطس 2022، إلكترونياً من خلال منصة التوظيف التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية، الموافق 29 محرم 1444هـ. شروط وأحكام التقديم.
الشاشات. انتقل إلى الوظائف. قوات الأمن والمغناطيس. شروط Muecín للتقدم للوظائف من وزارة الشؤون الإسلامية 1444 يجب أن يكون مقدم الطلب من أصل سعودي وأصل. يتم استبعاد أي شخص نشأ مع والديهم خارج المملكة لخدمة البلاد. لا يعاني مقدم الطلب من أي مرض مزمن. حاصل على شهادة الثانوية العامة أو شهادة معادلة أعلى له لحسن شخصيته وسمعته. يجب ألا تتم إدانتك في قضية تنتهك الشرف والصدق أو الحد القانوني. يجب ألا يكونوا قد طردوا من العمل سواء في الحكومة أو في القطاع الخاص. يجب ألا يقل عمر المتقدمين عن 18 عامًا.