مواضيعمواضيع عامة«شجال» هو الرابط لتقديم وظائف لمراقب المساجد 1444هـ/2022 من خلال منصة المقاولات moia.gov.sa

«شجال» هو الرابط لتقديم وظائف لمراقب المساجد 1444هـ/2022 من خلال منصة المقاولات moia.gov.sa

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 15

نحن نتبع الرابط لطلب وظائف مراقب المسجد. تظل الطلبات مفتوحة، كما أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية. هناك وظائف شاغرة لمراقبي المساجد في المملكة. وهذا يتماشى مع شروط التوظيف المعلنة في البيان على الموقع الرسمي للوزارة. سنتابع معكم أتباعنا الأعزاء في هذا المقال عن منصة عمل وزارة الشؤون الإسلامية وكيف يمكنك التقدم لوظيفة مراقب مسجد لكلا الجنسين للرجال والنساء. تابعنا، أيها المتابعين الأعزاء، كل التفاصيل التي تهمك عند التقدم للحصول على تدريبي.

يبحث المتقدمون في المملكة عن شروط خاصة لمنصب مراقب المسجد. تم الإعلان عن هذه الوظائف على موقع التوظيف. نتابع معك أهم الشروط في نقاط موجزة ومفيدة على النحو التالي: يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية السعودية. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل. حسن السلوك وغياب أي قناعة أو قيود قانونية في قضية تنتهك الشرف أو الصدق. كما لا توجد حالات فصل من المناصب الحكومية السابقة لأسباب تأديبية. إذا كان موجودًا، يجب أن تنقضي سنة واحدة من تاريخ قضاء العقوبة أو تاريخ الإفراج. يجب أن تكون الحالة الصحية لمقدم الطلب أو مقدم الطلب متسقة مع موقف المراقب.
أدخل جميع البيانات بشكل صحيح في حقول النموذج. أدخل رقم هاتفك المحمول الصحيح في النموذج، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للاتصال بك. يتم تقديم الطلب إلكترونيًا من خلال الرابط المنشور في أسفل موقع Educate Me. لذا استمر في القراءة حتى النهاية. أعلنت الوزارة أن طلب التوظيف، سواء لوظائف الإمام أو المؤذن أو الدعوة أو حرس المساجد أو قوات الأمن، سيتم تقديمه إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني. في حالة الطلب، اتبع الخطوات التالية خطوة بخطوة: سيعمل مقدم الطلب أو مقدم الطلب قم بالوصول إلى الموقع من خلال النقر على رابط moia.gov.sa.
انقر على أيقونة اضغط للتطبيق. ثم اقرأ الشروط والأحكام وانقر فوق التقدم بطلب للحصول على وظيفة. سيُطلب منك الوصول إلى حسابك لدى هيئة الوصول الوطنية. إنها مصنوعة للقيام بذلك. أدخل رقم التعريف الوطني وكلمة المرور ورمز التحقق. بعد تسجيل الدخول، ستعود إلى الموقع وتملأ الحقول بشكل صحيح كما هو مذكور. بمجرد الانتهاء، أرسل طلبك وانتظر الرد. على الأرجح، ستأتي الاستجابة بعد اكتمال جميع الطلبات. تاريخ تقديم وظائف الشؤون الإسلامية أعلنت الوزارة أن طلب الوظائف سيتم خلال الفترة الزمنية المحددة التالية: ابتداء من يوم الأحد 23 محرم 1444هـ.