مواضيعمواضيع عامةالثنائي الرهيب… كريم البقدونس والنشا واستمتع بـ 5 نغمات من بشرة أكثر نقاءً ونقاءً بدون تجاعيد، كما لو كنت صغيرًا

الثنائي الرهيب… كريم البقدونس والنشا واستمتع بـ 5 نغمات من بشرة أكثر نقاءً ونقاءً بدون تجاعيد، كما لو كنت صغيرًا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 13

تبحث النساء والفتيات عن طريقة لعمل كريمة البقدونس والنشا كأحد الكريمات التي أحدثت ضجة في عالم مستحضرات التجميل بسبب قدراتها الرهيبة على علاج العديد من مشاكل البشرة. أهمها توحيد لون البشرة، بالإضافة إلى استعادة حيويتها ونضارتها، القدرة على تغذية خلايا البشرة والقضاء على الرؤوس. علاج للبشرة السوداء والجافة بمكونات طبيعية بسيطة وغير مكلفة وخالية من المواد الكيميائية الضارة.

اخلطي البقدونس والماء جيدًا في خلاط كهربائي واستنزف الخليط. ضعي عصير البقدونس في وعاء، أضيفي كمية النشا وقلبي جيدًا فوق الماء البارد، ثم ضعي الخليط على النار مع التحريك باستمرار، حتى يتكاثف ويصبح قوامًا ناعمًا ودسمًا. أخرجي الخليط من النار واتركيه جانباً ليبرد. يفضل إضافة جل الصبار وزيت الزيتون في خطوة التحريك المستمرة هذه حتى تمتزج المكونات تمامًا. قم بتخزين هذا الكريم القوي في وعاء مغلق في الثلاجة حتى يتم استخدامه. يستخدم هذا الكريم يوميًا عن طريق وضع كمية مناسبة على المناطق المراد شطفها، وستلاحظين الفرق مع الاستخدام الأول.