مواضيعمواضيع عامةمكالمات اجتماعية غير محدودة. باقات موبايلي 1444 المفوترة | اختر الباقة التي تناسبك واشترك الآن

مكالمات اجتماعية غير محدودة. باقات موبايلي 1444 المفوترة | اختر الباقة التي تناسبك واشترك الآن

بواسطة : admin | آخر تحديث : 23 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

في عصر الإنترنت ووسائل الإعلام الهاتفية، تأتي باقات موبايلي 1444 الجديدة كعروض جذابة من شركة الاتصالات الكبيرة هذه في المملكة العربية السعودية. يمكنك الاشتراك في إحدى هذه الباقات والاستفادة من رصيد اجتماعي غير محدود ومكالمات غير محدودة، وهو ما يريده العديد من العملاء في جميع أنحاء المملكة.

مزايا باقات الإنترنت المفوترة من موبايلي غير محدودة 🌐 مكالمات غير محدودة 📞 اجتماعي غير محدود 👍🏼 اختر الباقة التي تناسبك واشترك الآن 👇🏼 — موبايلي (@Mobily) 21 أغسطس 2022 شروط الاشتراك في باقات موبايلي المفوترة الجديدة. وضعت موبايلي عددًا من الشروط والضوابط للاشتراك في إحدى باقات الدفع الآجل الجديدة، وهي كالتالي: وسائل التواصل الاجتماعي في الباقات تشمل فيسبوك وتويتر وسناب شات وإنستغرام وواتس اب ويوتيوب.
عند الاشتراك في إحدى باقات الدفع الآجل هذه، يتلقى العملاء دقائق ورسائل نصية وبيانات للاستخدام المحلي داخل المملكة على جميع الشبكات المحلية. يمكنك طلب مبلغ استرداد يساوي قيمة الاشتراك الشهري للحزمة المحددة، بناءً على درجة ائتمان العميل. لا ينطبق حد الاستخدام العادل على شريحة SIM الأساسية، حتى إذا تم إصدار العديد من بطاقات SIM لحزمة الدفع الآجل 400. ينطبق هذا الحد عند استخدام بطاقة SIM الأولى أو الثانية حتى 7 غيغابايت في اليوم وعند إضافة بطاقة SIM متعددة 8.5 GB و 10 GB إذا كانت هناك أربع بطاقات SIM. أصول مختلفة.